إطلالات جمالية لفتت أنظارنا في أسبوع الموضة في نيويورك

من موسم إلى آخر، ننتظر أسابيع الموضة بفارغ الصبر. فمن خلالها، يكشف عالم الأزياء عن أجدد الصيحات من موديلات وألوان وقصّات.

ومنذ أيّام قليلة وتحديداً في 9 سبتمبر الجاري، انطلق أسبوع الموضة في نيويورك ليقدّم لنا أوّل دفعة من المجموعات المخصّصة لموسم ربيع وصيف 2020.

ولأنّ الجمال جزء لا يتجزّأ من حياتنا، تلفتنا اللوكات الجمالية للعارضات على منصّات العروض تماماً كما التصاميم. لذلك، اخترنا لك أبرز الإطلالات لعلّها تمنحنا فكرة عن الصيحات الرائجة التي سترافق موسم ربيع وصيف 2020.

Oscar de la Renta

في عرض دار Oscar de la Renta الشهيرة، استوقفتنا إطلالة اللونين الأزرق والبرتقالي البارزة على العينين. ولم يعكس هذان التدرّجان الحيوية وحسب، إنّما نوع من الجرأة أيضاً إذ رُسمت بهما خطوط آيلاينر مجنّحة للغاية ولُوّن الجفنان بهما بطريقة غير اعتيادية. وقد ذكّرني هذا اللوك بمجموعة الصيف التي أطلقتها Givenchy هذا العام مرتكزةً إلى هذين اللونين أيضاً.

Tadashi Shoji

من عرض علامة Tadashi Shoji، استمدّينا هذه الإطلالة الصيفية بامتياز. فمع الكعكة النصفية واللمسات المركّزة من أحمر الخدود أو البلاش، نشعر برغبة في الانتقال مباشرةً إلى فصل الصيف. والسؤال الذي نطرحه على أنفسنا: هل ستكون صيحة البلاش المعزّز بارزة أيضاً في ربيع وصيف 2020 لا سيّما أنّها رائجة هذا الخريف؟

Tory Burch

بالنسبة إلى اللوك الذي لفتنا في عرض Tory Burch، فقد ارتكز إلى تسريحة بمشط صغير. نعم، لم يدخل إلى التسريحة أي أكسسوار أو شريط أو بكلة إنّما مشط صغير رفع الشعر على أحد جانبي الوجه.

Alice + Olivia

لن أتردّد ولو للحظة في اتّباع هذه التسريحة الأنثوية والناعمة للغاية. فأنا من محبات الضفائر، كيف بالأحرى لو انضمّت إليها حبيبات اللؤلؤ أو الكريستالات الصغيرة! كشفت دار Alice + Olivia عن هذا اللوك في أسبوع الموضة في نيويورك، فنأمل فعلاً أن يشكّل إحدى صيحات الموسم لنطّلع على مزيد من الموديلات في هذا الإطار.

Chromat

لم نستطع عدم التحدّث عن الخطوط الغرافيكية والألوان الزاهية على عيون عارضات Chromat. فبوحي من المواسم السابقة التي كادت التدرجات القوية لا تغيب عنها، قدّمت الدار الشهيرة أساليب جديدة للمكياج في صيف 2020.

Brandon Maxwell

تتمحور الإطلالة التي اخترناها من عرض Brandon Maxwell حول السموكي بلمسات لامعة. ونحن نرى صيحة السموكي بارزة في المواسم الأخيرة، ويسعدنا ذلك من دون شكّ لأنّها إحدى الإطلالات المفضّلة بالنسبة إلينا نحن النساء العربيات.

اقرئي أيضاً: جولة على أبرز العروض في أسبوع نيويورك لربيع وصيف 2020