فيديو فيكتوريا بيكهام وابنتها تضع لها المكياج

في أوقات كثيرة، نعتقد أنّ النجمات يعشن حياةً مغايرة عن حياتنا بخاصّة أنّ ظهورهنّ يكثر في فعاليات السجادة الحمراء وفي البرامج التلفزيونية كما وفي مختلف الأعمال التي يقدّمنها.

ولكن، وبخاصّة بعد انتشار جائحة كورونا التي دفعت الجميع إلى ملازمة المنزل واحترام التباعد الاجتماعي، لاحظنا بفضل مواقع التواصل الاجتماعي أنّ يوميات النجمات والشهيرات تشبه إلى حدّ ما يوميات أي اللحظات التي نقضيها ونحن نعتني بجمالها وبشرتنا والأوقات التي نمضيها مع أطفالنا وحتّى تلك التي نمضيها في المطبخ ونحن نحضّر مختلف الوجبات للأسرة.

وعلى الرغم من أنّ نجمات كثيرات بفضّلن إبقاء حياتهنّ الخاصّة بعيدة عن الأضواء، تشاركنا كثيرات في المقابل لحظات شفّافة وصادقة ونذكر منهنّ على سبيل المثال فيكتوريا بيكهام.

ففي عطلة نهاية الأسبوع الماضي أي في عطلة نهاية الأسبوع التي احتفلنا فيها بعيد الأمّ 2021، نشرت بيكهام فيديو لها تكشف فيها المكياج أو اللوك التي أنجزته لها ابنتها "هاربر". وكانت الفتاة الصغيرة البالغة من العمر 9 أعوام قد استعملت ظلال العيون Lid Lustre من العلامة التجارية الخاصة بوالدتها "فيكتوريا بيكهام بيوتي" Victoria Beckham Beauty.

وقد لاقى هذا الفيديو نسبة مشاهدة عالية، بخاصّة أنّ المكياج جاء ناعماً على الرغم من اللمسات اللامعة التي يعكسها. ويمكنك بالفعل استمداد الوحي منها لإطلالاتك الربيعية هذا الموسم.

اقرئي أيضاً: خطوة يومية تتّبعها فيكتوريا بيكهام لبشرة مشرقة