فيكتوريا بيكهام تكشف مزيداً من التفاصيل عن مجموعتها الجمالية

ننتظر جميعنا بفارغ الصبر انطلاق علامة فيكتوريا بيكهام الجمالية في سبتمبر القادم. ولا تنتج هذه الحماسة عن النجاحات التي اعتدنا عليها مع مجموعات الموضة التي تحمل توقيعها أو تعاونها مع علامة ريبوك Reebok لتشكيلة من الملابس الرياضية، إنّما أيضاً عن الأحاديث التي ترافق الأشهر الأخيرة بشأن العلامة الجديدة والمنتجات التي تخبّئها لمحبّات الجمال حول العالم.

وبعد إطلاق قناتها الخاصّة على يوتيوب لتقدّم من خلالها نصائح في الموضة والجمال، لم تتردّد بيكهام في استكمال مسيرتها الجمالية. غير أنّها لم تكشف عن جميع التفاصيل المرتبطة بعلامتها، إنّما فضّلت أن يرافقنا الفضول حتّى موعد الإطلاق في أسبوع الموضة في لندن. 

وكانت بيكهام قد التقت مؤخّراً الشخصية البارزة في عالم الجمال وصاحبة علامة هدى بيوتي Huda Beauty هدى قطّان في لندن فانتشرت صورة لهما معاً مع كلمات تعبّر عن سعادة قطّان بلقاء بيكهام.

وبعد أن اعترانا الفضول بشأن الأحاديث التي جمعت الشخصيتين البارزتين وعن إمكانية تبادلهما بعض الأفكار الجمالية الخاصة بعلامة بيكهام، ها نحن نقع مرّة أخرى على تفاصيل سريعة حول التحضير الذي يسبق الإطلاق المنتظر.

فقبل ساعات قليلة، نشرت فيكتوريا بيكهام على حسابها الخاص على إنستغرام صورة لها من المختبر وهي ترتدي رداء أبيض وتحمل في يدها زجاجة تحتوي على تركيبة زهرية، وذلك وسط غرفة مليئة بالزجاجات والمرطبانات. وكانت بيكهام قد علّقت على الصورة بجملة: "من المختبرات إلى الاجتماعات". ولا يدفعنا ذلك سوى إلى طرح مزيد من التساؤلات: "هل تحتوي هذه الزجاجة على تركيبة أحمر خدود سيجمّل إطلالاتنا بلونه الوردي؟" أو "هل تجهّز بيكهام أحمر شفاه زهرياً ناعماً يعبّر تماماً عن أنوثتنا؟"...

وعلى الرغم من أنّ التفاصيل المرتبطة بالمنتجات المرتقبة لا تزال قليلة، تجدر الإشارة إلى أنّ بيكهام نشرت بعض المعلومات وكشفت أنّ مجموعتها ستضمّ مستحضرات مكياج وعناية بالبشرة وعطوراً في وقت لاحق.

اقرئي المزيد: هذا ما نعرفه عن انطلاقة فيكتوريا بيكهام الجمالية