صالون تجميل مميّز في دبي يجهّز إطلالتك لعيد الأضحى هذا العام

يحلّ عيد الأضحى هذا العام بعد أيام قليلة وساعات معدودة تفصلنا عن فرحة المعايدات واللقاءات العائلية وتبادل الهدايا والأمنيات. فبعد أن اختبرنا عيد الفطر الأخير وسط أجواء انتشار فيروس الكورونا وفرض الإجراءات الوقائية المختلفة، نتوق فعلاً لحلول الفرح والسعادة هذه المرة.

فبعد أن جلسنا افتراضياً مع الأسرة الكبيرة في عيد الفطر، سنجلس على مائدة واحدة هذه المرة. ولن نرسل الهدايا في البريد، بل سنتابدلها في ما بيننا من دون أي تباعد.

وبالنسبة إلينا نحن النساء، يعني حلول العيد أيضاً الاهتمام بتفاصيل الإطلالة. فإلى جانب اختيار أجمل الأزياء والتصاميم من قفاطين وفساتين طويلة وبلوزات برّاقة وإلى جانب انتقاء آخر مجموعات المكياج والتجميل، نبحث عن أبرز العلاجات التي يمكن من خلالها تدليل أنفسنا لتكون إطلالتنا أجمل.

ولهذه الغاية بالتحديد، ننصحك بزيارة صالون براو Brau الذي يقدّم قائمة شاملة من الخدمات التجميلية كالحنّة وتقنية الـMicroblading والفيلر وتطويل الرموش وتقنية رفع الرموش وتقنية بلاش الشفاه... وتجمع هذه الخدمات جميعها بين أحدث التقنيات التكنولوجية من جهة وبين مفهوم جمالي خاص من جهة ثانية.

وبالنسبة إلى صالون براو Brau، تُعتبر الحواجب الجوهر. ولذلك، تستطيعين الاستفادة من خدمات كثيرة في هذا الإطار بخاصّة أنّ الحواجب تساهم في تحديد شكل الوجه وتجميل الملامح. وفي الصالون أيضاً، يهتمّ بك فريق خبراء متخصّص من جميع أنحاء العالم لا سيّما حين تختارين علاج الوجه الذي يناسبك من علاجات الوجه المتوفّرة ومنها علاج Million Dollar Facial.

ولا بدّ من القول إنّ الخبراء في هذا الصالون يهتمّون بأدقّ التفاصيل ويبدؤون دائماً بالاستشارة مع الزبونات لتقييم نوع البشرة ولون الشعر ونوع الشعر لضمان تقديم أفضل الخدمات. وبعد فهم احتياجات العميلات، يجري تحديد ما يلزم.

ولو تساءلت عن ديكور الصالون، اعلمي أنّه يتميّز بالأقواس المنحنية والخطوط القوية المستوحاة من حقبة الآرت ديكو التي اشتهرت في عشرينيات القرن الماضي. فأنت ترين التفاصيل النحاسية والأرضية التيرازية المصنوعة من كسر الرخام والتي تضيف لمسة حضرية وفخمة. وتجدر الإشارة إلى أنّ صالون براو Brau يهتمّ أيضاً بالفنّ ومحبّيه في دبي، فيستضيف بشكل مستمر أعمال فنانين محليين لنشر أجواء تحفيزية للمواهب الإقليمية جميعها.

اقرئي أيضاً: إطلالة حواجب مثالية لعيد الأضحى مع Benefit Cosmetics