إطلالة حواجب مثالية لعيد الأضحى مع Benefit Cosmetics

يحلّ عيد الأضحى بعد أيام قليلة ولا زالت التحضيرات للاحتفال قائمة حتّى اللحظة هذه. فمع عودة الحياة تقريباً إلى مجاريها، استعدنا زخم المسؤوليات والمهام الكثيرة وشعرنا من جديد بضيق الوقت بين العمل والأسرة والاهتمام بالذات.

ويعني هذا أنّنا نستمرّ في التجهيز للعيد والتحضير له حتّى اللحظات الأخيرة، بين التفكير في طعام المائدة التي تجمعنا مع الأسرة والهدايا التي نتبادلها مع أقرب الناس إلى قلوبنا والتفكير في تفاصيل الإطلالات من حيث الأزياء أو المكياج.

وبالحديث عن المكياج، نحبّ طبعاً أن يكون اللوك مثالياً في هذه المناسبة المميّزة. ولتحقيق ذلك، الاهتمام بإطلالة الحواجب ضروري. ومن لنا سوى علامة بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics لتساعدنا في ذلك!

وفي الواقع، تخبرنا يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت، أنّنا نحتاج إلى 3 مستحضرات فقط لتكون إطلالة حواجبنا رائعة. والمستحضرات هذه هي:

قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil

جل +Gimme Brow لزيادة كثافة الحواجب

قلم إضاءة الحواجب High Brow

أمّا الخطوات التي لا بدّ من اتّباعها، فهي:

  1. استعيني بـجل +Gimme Brow لزيادة كثافة الحاجب ومشّطيه نحو الأعلى من أوّله حتى ذيله. بهذه الطريقة، تضمنين إطلالة ممتلئة!
  2. استعملي بعدها قلم Precisely, My Brow Pencil لتحديد الحاجب. حدّدي أولاً ذيل الحاجب بوضع القلم من زاوية الأنف باتّجاه زاوية العين وارسمي نقطة صغيرة. ثمّ، طبّقي القلم من أول الحاجب إلى ذيله للحصول على شكل مناسب يكون بارزاً وأكثر أناقة. ولإكمال اللوك، ارسمي خطوطاً رفيعة أشبه بالشعيرات في مكان الفراغات.
  3. طبّقي قلم إضاءة الحواجب High Brow على عظمة الحاجب ووزعيه بواسطة أصابعك لتحصلي على إشراقة باللون البيج المائل إلى الوردي.

اقرئي أيضاً: أفضل علاجات الوجه لتجهّزي بشرتك لعيد الأضحى