شبيهة الأميرة ديانا تشعل موقع تيك توك

نعلم جميعنا التأثير الكبير الذي يحدثه موقع تيك توك في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، سواء ارتبط الأمر بالفيديوهات المضحكة أو المسلّية المنتشرة عليه أو بالمقاطع التعليمية التي تطلعنا على حيل ونصائح في مختلف المجالات، الجمال أو الموضة أو المطبخ...

ودائماً ما يكشف لنا موقع تيك توك أيضاً مفاجآت لم نتوقّعها يوماً. والمفاجأة هذه المرة تتمحور حول السيدة Rose Van Rijn الذي يرتبط اسمها منذ أيام متعدّدة بالأميرة ديانا.

لا شكّ في أنّ الأميرة البريطانية تأسر قلوبنا بكلّ ما للكلمة من معنى، إذ نتسمّر أمام كل خبر يرتبط بها أو أمام كل صورة تظهر فيها وهي تتألّق بأجمل فساتينها أو تطلّ بأحلى تيجانها أو بأرقى إطلالاتها. وتكريم الأميرة الأيقونة لم يتوقّف منذ وفاتها وحتّى اليوم، بخاصّة من خلال النجمات اللواتي اعتمدن لوكات تذكّرنا بها أمثال هايلي بيبر على سبيل المثال.

وهذا تماماً ما دفع الجميع إلى التحدّث عن مستخدمة تيك توك Rose Van Rijn التي نشرت لها مؤخراً فيديو اعتمدت فيها إحدى تسريحات الأميرة ديانا، فأصبحت شبيهةً لها تماماً!

وفي الفيديو الذي نشرته، بدأت Rose برسم يوضح كيفية الحصول على تسريحة شعر الأميرة. وفي هذا الإطار، لا بدّ من القول إنّ Rose كانت قد وجدت هذا الرسم التوضيحي على Pinterest سابقاً وقرّرت قصّ شعرها في منتصف أبريل الماضي مستوحيةً منه. ومن شعرها الذي يلامس طوله الكتفين، انتقلت إلى شعر بطول الذقن مع غرّة وطبقات متعدّدة مثالية من الشعيرات.

وبالعودة إلى كيفية تسريح شعرها كالأميرة، قسمت Rose شعرها إلى أقسام متعدّدة بواسطة الفرشاة، ثمّ شرعت في لفّ كل جزء منها باستعمال فرشاة التسريح، قبل أن تنهي خطواتها بالاسبراي المثبّت.

والمفاجأة كانت في نهاية الفيديو حين غيّرت ملابسها وارتدت بليزر رمادي يرافقه عقد من اللؤلؤ، فأعادتنا إطلالة Rose تماماً إلى إطلالة الأميرة ديانا.

اقرئي أيضًا: تسريحة ذيل الحصان بالفقاعات اعتمديها على طريقة تيك توك