تسريحة ذيل الحصان بالفقاعات اعتمديها على طريقة تيك توك

مع حلول موسم الصيف كلّ عام، نفكّر مباشرةً في الأساليب المرحة التي نستطيع الاعتماد عليها في مختلف لوكاتنا سواء ارتبط الأمر بالمكياج أو بتسريحات الشعر ولم لا بالأظافر أيضاً.

للمكياج على سبيل المثال، نميل نحو التركيز على الألوان الحيوية والزاهية كالآيلاينر الأزرق أو أحمر الشفاه الفوشيا أو البلاش الوردي تماماً. وفي ما يتعلّق بالأظافر، نبتعد في أحيانٍ كثيرة عن الألوان الداكنة ونختار بدلاً منها التدرّجات الباستيل والتدرّجات الملفتة على تنوّعها.

وماذا عن الشعر؟

هل تحتارين بشأن التسريحات المرحة والمناسبة التي يمكنك اعتمادها في هذا الصيف؟

وجدنا لك تسريحة ذيل الحصان المثالية، بخاصّة أنّها تسود مؤخراً منصة تيك توك وتتوزّع الفيديوهات ذات الصلة بها في كل ناحية وصوب. إنّها تسريحة ذيل الحصان بالفقاعات أو ما يُسمّى باللغة الإنجليزية Bubble Ponytail.

ولو تساءلت عن السبب الذي يدفع الكثيرات إلى اعتمادها ونشرها على تيك توك، فاعلمي أنّها ليست مجرّد تسريحة يسهل عليك التألّق بها بمفردك في المنزل بل أنّها أيضاً مناسبة لمختلف أنماط الشعر سواء الأملس أو المجعّد كما ولمختلف الخروجات سواء النهارية أو المسائية.

وفي الأساس، تسريحة ذيل الحصان بالفقّاعات هي تسريحة ذيل حصان عادية تتداخل إليها ربطات قماشية تقسّم الشعر إلى أجزاء متعدّدة مع منح هذه الأجزاء بعض الحجم لتصبح على شكل فقّاعات.

إليك إذاً أبرز الخطوات التي لا بدّ لك من اتّباعها لتحصلي على تسريحة ذيل الحصان بالفقّاعات:

  1. قبل الشروع في التسريحة، استعملي على شعرك منتجات تعزّز حجمه كالشامبو الجاف أو الاسبراي المخصّص لذلك. فهذا يساعدك في الحصول على لوك أجمل وتحديداً على فقاعات أجمل.
  2. بعد ذلك، اربطي شعرك في تسريحة ذيل حصان مرتفعة ورشّي الاسبراي المثبّت.
  3. مشّطي شعرك المنسدل أي شعر الذيل بالفرشاة.
  4. ابتعدي عن قاعدة التسريحة بضع سنتمترات، ثبّتي هذا الجزء نحو الأعلى بالمشط ثمّ رشّي الرذاذ المثبّت. بعد ذلك، اختاري الربطة القماشية التي تردينها واربطي بها الجزء الأوّل.
  5. استخدمي أصابعك لتوسيع الشعيرات عن بعضها وللحصول بالتالي على الشكل المناسب للفقاعات.
  6. كرّري الخطوة السابقة ذاتها للأجزاء جميعها.

تابعي هذا الفيديو للاطّلاع أكثر على كيفية اتّباع هذه الخطوات، وقد نشرته إحدى خبيرات الشعر العالميات على حسابها على إنستغرام.

اقرئي أيضاً: نكشف لك أكسسوارات الشعر الرائجة في موسم ربيع وصيف 2021