سيلينا غوميز تسير على خطى النجمات وتستعدّ لإطلاق مستحضرات تجميل

هي من الأسماء الناجحة في عالم الفنّ، إنها سيلينا غوميز التي تجذب الجميع بخاصة على السجادة الحمراء في جميع المناسبات التي تشارك فيها.

وعلى خطى الكثير من النجمات، تتحضّر غوميز لإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالجمال. ووفقاً لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأميركية، قامت سيلينا بتسجيل علامتها التجارية في 11 يوليو تحت اسم July Moon Productions التي تتضمن مجموعة من العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم والبشرة ومنتجات العناية بالشعر والأظافر.

وحتى الساعة، لم تعلن النجمة الأميركية أي تفاصيل بشأن مشروعها الجديد، إذ من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إطلاق أي مستحضر، فمثلاً تقدّمت المغنية العالمية ريهانا بطلب للحصول على علامة تجارية لخطها الخاص في العام 2015، إلا أنها لم تستطع الإعلان عنها إلا في العام 2017.

وتجدر الإشارة إلى أنّ غوميز أطلقت عطراً خاصاً بها في العام 2012 Selena Gomez Eau de Parfum، وبعده عطر Vivamore في العام 2013.

وبهذه الخطوة، تنضم سيلينا إلى لائحة النجمات اللواتي يمتلكن خطاً تجميلياً مثل أريانا غراندي التي تقدّمت بطلب مماثل في أبريل الماضي بشأن خط تجميل يحمل اسم Thank U, Next. وفي يوليو الماضي، أعلنت نجمة البوب ليدي غاغا عن علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل، ومن المرجح إطلاقها في سبتمبر المقبل.

اقرئي أيضاً: سبب شخصي يدفع سيلينا غوميز نحو عالم التصميم