هل تطلق ريهانا مجموعة للعناية بالبشرة؟

لا شكّ أنّ ريهانا باتت مؤخّراً، لا سيّما في السنوات الأخيرة الماضية، إحدى النجمات العالميات اللواتي نجحن تماماً في إطلاق العلامات التجارية الخاصّة بهنّ في مختلف أنحاء العالم. فعلامة فانتي بيوتي Fenty Beauty، منذ إطلاقها وحتّى اليوم، أسرت محبّات الجمال وبنت قاعدة عملاء كبيرة إذ يلتفّ الجميع باستمرار حول كل ما تقدّمه من ابتكارات وإبداعات في المكياج بفضل الألوان والتركيبات وحتّى العلب.

أمّا هذه المرّة، فالحديث يتمحور حول خطّ للعناية بالبشرة هو فانتي سكين Fenty Skin. فوفقاً لطلب تقدّمت به نجمة البوب العالمية لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتّحدة الأميركية في مارس الماضي، تسعى ريهانا إلى تسجيل Fenty Skin كعلامة تشمل تحت جناحها منتجات العناية بالبشرة العلاجية وغير العلاجية والصابون ومستحضرات الجسم ومنتجات العناية الشخصية، هذا بالإضافة إلى الأدوات الخاصة بذلك.

ولو اعتقدت أنّ إطلاق هذه المجموعة الخاصّة بالبشرة قريب، فتكونين مخطئة إذ لا يزال يتطلّب بضعة أشهر قبل الانتهاء من الإجراءات جميعها. غير أنّ الأمر يستحقّ، لا سيّما إن كانت المفاجأة التي تنتظرنا لا تقلّ أهمية عن Fenty Beauty!

وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ موقعاً عالمياً كان قد ذكر في وقت سابق من هذا العام أنّ ريهانا ستنضمّ إلى LVMH لابتكار مجموعة تبدأ من الموضة وتصل إلى المنتجات والأكسسوارات الجلدية.