جولة على لوكات شعر ومكياج النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

تنعقد الدورة 77 من مهرجان البندقية السينمائي هذا العام من 2 إلى 12 سبتمبر لتجمع في المدينة الإيطالية عشّاق الأفلام والسينما وأشهر النجوم والمشاهير. والمهرجان هذا هو المهرجان السينمائي الأقدم في العالم وقد أسّسه جوزيبي فولبي في العام 1932.

وفي كل عام، لا ننجذب نحن النساء فقط إلى الأعمال الفنية التي يُسلّط عليها الضوء بل أيضاً إلى الإطلالات الجمالية التي تزيّن السجادة الحمراء. ويعني هذا أنّنا نسارع في كل مرة إلى تفقّد لوكات الشعر والمكياج التي تختارها النجمات لإكمال فساتينهنّ وأزيائهنّ.

وكما كل مرّة، نجول معك هذا العام على أجمل اللوكات التي رصدناها في الأيام الأولى من المهرجان.

كيت بلانشيت

رفعت الغرّة ولفّتها بطريقة مميّزة. وبالنسبة إلى المكياج، جاء ناعماً تماماً مع التركيز على الشفتين بلون زهري نيود.

تايلور هيل

اعتمدت الشعر المرفوع مع بعض الخصلات المنسدلة على الوجه لمزيد من العفوية. بالنسبة إلى المكياج، تركّز عند العينين مع اختيار أسلوب السموكي وتفتيحه بظلال مائلة إلى البرتقالي الدافئ.

إيلونا ماتسور

أطلّت في المهرجان بالكمّامة السوداء تماشياً مع الأزياء التي اختارتها، ولم تختر مكياجاً قوياً على العينين للفت الأنظار بل آيلاينر رفيع شبه ظاهر وقليل من الماسكارا. وبالنسبة إلى الشعر، اعتمدت أكسسوار شعر رائج مستوحى من الحقبات الماضية ألا وهو الشباك.

سيسيليا رودريغيز

سدلت شعرها على كتفيها مع اعتماد الفرق الجانبي الرائج منذ مواسم جمالية متعدّدة. وقد رافقت تسريحتها بسموكي ناعم على العينين وسحنة برونزية وأحمر شفاه نيود

لوت فيربيك

مع شعرها المنسدل، اختارت الممثلة الشهيرة مكياجاً ملفتاً بذات لون فستانها. وقد اعتمدت الظلال الزرقاء الفاتحة على عينيها، مع أحمر شفاه يكاد يكون بلون شعرها نفسه.

اقرئي أيضاً: كيندال جينر في صورة نادرة لها من دون مكياج