6 فساتين خلدتها السجادة الحمراء في حفل الـMet Gala

يعتبر حفل Met Gala الحدث الأهمّ والأشهر في عالم الفنّ والموضة، فننتظره في مايو من كل عام بفارغ الصبر. وكل عام، يكون هنالك موضوع خاص للحفل يستوحي منه مصممو الأزياء أفكاراً للتصميمات التي سيقدمونها للنجوم في الحفل.

لكن هذا العام، أدى تفشي فيروس كورونا حول العالم إلى إلغاء كافة الفعاليات بما فيها الـMet Gala. لذلك، نسترجع معك أجمل إطلالات النجمات التي خلدتها السجادة الحمراء على مر السنوات:

فستان Bianca Jagger عام 1974

من الإطلالات الخالدة، حيث اختارت Bianca Jagger فستاناً باللون الأحمر من الترتر البراق من دون أكمام، ومحدد الخصر بحزام عريض من الجلد في أسلوب كلاسيكي راق جداً.

فستان Christy Turlington عام 1992

في العام 1992، شهد حفل Met Gala إطلالة راقية جداً لعارضة الأزياء الأميركية Christy Turlington التي اعتمدت فستاناً أسود من دون أكمام وبقصة منسدلة، وقد نسقت معه عقداً من اللؤلؤ.

فستان Karolina Kurkova عام 2005

شكلت إطلالة عارضة الأزياء Karolina Kurkova مفاجأة كبيرة على السجادة الحمراء. فاختارت فستاناً باللون الأبيض بقصة الكتف الواحد مطرزاً بعبارة I Love You.

فستان Jennifer Lopez عام 2010

عام 2010، أطلت المغنية العالمية Jennifer Lopez بفستان حمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد. وتميز التصميم أنذاك بقصته الواسعة من الأسفل ومصنوعاً من التول المطرز بحبات الخرز.

فستان Beyonce عام 2014

في العام 2014 أطلت Beyonce بفستان من الشيفون المزين بحبات الكريستال نسقت معه أكسسوار رأس من الشبك، وأقراطاً بارزة باللون الأسود.

فستان Lady Gaga عام 2019

في العام الماضي، سرقت النجمة العالمية الأنظار على السجادة الحمراء، حيث أطلت بأربعة فساتين: بداية أطلت بتصميم من اللون الفوشيا، ثم خلعته فظهرت بفستان باللون الأسود، لتخلعه بعد دقائق وتظهر بفستان من اللون الفوشيا بإطلالة أعادت إلى الذاكرة أناقة النجمة مارلين مونرو.

اقرئي أيضاً: الأميرة صوفيا تنضم إلى ممرضي السويد لمكافحة كورونا