تعاون جمالي طال انتظاره يجمع كارل لاغرفيلد بعلامة شهيرة

كارل لاغرفيلد... أسطورة من أساطير الموضة لم يخسرها عالم الأزياء فقط إنّما العالم بأسره. وعلى الرغم من غيابه الجسدي منذ فبراير 2019 عن عمر يناهز 86 عاماً، لا يزال اسمه يتردّد في الأوساط جميعها.

فتخليداً لذكراه، شهدنا على خطوات كثيرة قامت بها جهات متعدّدة نذكر منها على سبيل المثال جائزة كارل لاغرفيلد السنوية المرموقة التي أطلقتها مجموعة LVMH ومجموعة الهوت كوتور من فندي Fendi لشتاء 2020 التي تكرّم المصمّم العالمي بالإضافة إلى سيرة حياة المدير الإبداعي لدار Chanel في كتاب من 200 إلى 300 صفحة.

وفي عالم الجمال، لم يغب اسمه أيضاً!

لنعد قليلاً إلى يونيو العام الماضي، حين ضجّت الأوساط بخبر تعاون يجمع كارل لاغرفيلد من جهة وعلامة لوريال باريس L’Oréal Paris من جهة ثانية. 

واليوم، بعد أشهر من الانتظار، أزيح الستار أخيراً عن المجموعة محدودة الإصدار! ولا شكّ أنّ هذه الأخيرة ستحدث ثورة في العالم الجمالي، بخاصّة أنّ أسطورة موضة جمعت موهبتها مع ركيزة أساسية من ركائز الجمال. لذلك، جاءت النتيجة مجموعة مكياج تعكس الأناقة الأنثوية والشياكة المستوحاة من الروك آند رول في آن. 

وفي الواقع، يتشارك كارل لاغرفيلد مع دار L’Oréal Paris الإرث الفرنسي ذاته كما ورؤية موحّدة تستند إلى الأسلوب المميّز والابتكار المتواصل. وكان لاغرفيلد قد قال عن هذه المجموعة: "قد أكون غداً عكس ما أنا عليه اليوم تماماً. وهذا ما يمثّل تحديداً مفهوم المجموعة التي تدعو النساء إلى الاكتشاف وتجديد أنفسهنّ والاستمتاع".

وتضمّ المجموعة المنتظرة لوحة ظلال عيون تشمل 9 تدرّجات وآيلاينر أسود كثيفاً وماسكارا سوداء مكثّفة وهايلايتر أو مستحضر تعزيز الإشراق بالإضافة إلى 6 مستحضرات أحمر شفاه ذات لمسة نهائية مطفية. ولا شكّ أنّ هذه المستحضرات جميعها تساعدنا نحن النساء العصريات في العمل على إطلالات جميلة وجذّابة تكمّل جمالنا.

أمّا بالنسبة إلى أغلفة المنتجات، فتعكس الرقي والأناقة أيضاً، بخاصّة بفضل اللون الأسود. 

ولو تساءلت عن موعد إطلاق هذه المجموعة رسمياً، فاعلمي أنّه عليك الانتظار حتّى حلول 27 سبتمبر الجاري للاطّلاع على مستحضراتها جميعها.

اقرئي أيضاً: Fendi تكرّم كارل لاغرفيلد في مجموعة الهوت كوتور لشتاء 2020