أسيل عمران في دور جمالي جديد

أعلنت دار لوريال باريس L’Oréal Paris عن اختيارها المغنية والممثّلة وصاحبة المواهب المتعدّدة السعودية أسيل عمران لتكون سفيرتها الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

وليس أمراً مفاجئاً أن يقع الاختيار على عمران، إذ تعدّ إحدى الشخصيات البارزة على مستوى وطنها كما وعلى مستوى المنطقة بشكل عام. وهي تمزج في شخصيتها المرح والموهبة والجمال، ما يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالقيم التي ترتكز إليها الدار.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً على إنستغرام، تجمع عمران حوالى 5 مليون متابع فتستفيد من ذلك لخدمة قضايا إنسانية كثيرة. وفي الوقت الحاي، تتعاون عمران مع دار بولغاري Bvlgari كما ومع مؤسسة "إنقاذ الأطفال" التي تدعم الأطفال الضعفاء فتوفّر لهم حياة أفضل وتساعدهم على تحقيق أحلامهم.

وعن هذا التعاون الجديد، قالت عمران: " يسرّني أن أكون المتحدّثة الجديدة باسم L’Oréal Paris في منطقة الشرق الأوسط وأنضّم إلى عائلة المشاهير الذين يمثلون هذه العلامة التجارية عالمياً. لا تعدّ L’Oréal Paris شركة منتجة لمستحضرات التجميل وحسب ولكنّ اسمها ارتبط أيضاً بالأعمال الثورية الداعمة للنساء حول العالم، من خلال تشجيعهنّ الدائم على الاحتفال بالجمال والاهتمام بأنفسهنّ أولاً. وهذه القيم النبيلة تجعلني اليوم فخورة بانضمامي إلى عائلة لوريال باريس L’Oréal Paris وأنا متحمسة لاكتشاف ما يخبئه لنا المستقبل معاً".

فلنترقّب الحملات الإعلانية التي ستطلّ بها عمران ولننتظر ما ستكشفه في هذا التعاون، لا سيّما في ما يتعلّق بتلبية احتياجات النساء المختلفة في منطقتنا.

 
شارك