تسريحات شعر متنوّعة تظهر بها إليسا في ألبومها الجديد

"صاحبة رأي" هو الألبوم الجديد الذي أطلقته النجمة اللبنانية إليسا مؤخراً لتحقّق بفضله نجاحاً كبيراً وتصبح حديث الصحافة والإعلام. والأمر هذا ليس بجديد على إليسا، إذ دائماً ما نتابع خطواتها الفنية المختلفة ونحتفل معها بنجاح كل خطوة تقوم بها.

فهي الفنانة التي لم تخشى تشارك تجربة مرضها مع الجمهور والناس وهي الفنانة التي لا تتردّد في التعبير عن آرائها بجرأة ووضوح...

ولأنّها دائماً ما تبحث عن أفكار متجدّدة لأغانيها وألبوماتها وفيديو كليباتها، نراها اليوم بـ4 لوكات متنوّعة في صور ألبوم "صاحبة رأي". وتختلف هذه الإطلالات عن بعضها بتسريحة الشعر بشكل خاص.

الإطلالة الريترو

تظهر إليسا في إحدى صورها بتقصّة الشعر الكاريه، وقد أتت ملساء مع خصلات ملتفّة بنعومة نحو الداخل. وقد لاحظنا خصلة من الخصلات الأمامية موجّهة نحو أحد الجانبين لتدخل بعض الحركة إلى التسريحة.

إطلالة ذيل الحصان

في الإطلالة الثانية، اختارت إليسا تسريحة ذيل الحصان التي سبق وظهرت بها. وتتميّز هذه التسريحة بأنّها غير مشدودة لتمنح الشعر بعض الحجم، وتأتي الخصلات من الخلف متموّجة للوك عصري بامتياز.

إطلالة الكعكة المنخفضة

في تسريحة الكعكة المنخفضة، تعود بنا إليسا أيضاً إلى الحقبات السابقة بأسلوب ريترو بعض الشيء. والتسريحة هذه ناعمة تماماً من دون أي تكلّف، فالشعر مرفوع نحو الخلف والكعكة ملتفّة من دون أن تفصيل يُذكر.

إطلالة الرفعة النصفية

رفعت إليسا نصف شعرها نحو الخلف وأدخلت إلى التسريحة بكلة فصية براقة لتؤكّد لنا أنّ أكسسوارات الشعر تبقى صيحة رائجة في أي موسم من المواسم الجمالية.

اقرئي أيضاً: Cardi B تتخطّى التوقّعات وتطلّ بشعر مستعار بطبعة Louis Vuitton