إليسا نجمة العيد بلا منازع وألبومها حديث العالم العربي

حالة خاصة جداً يعيشها محبو الفنانة إليسا بعد أن أهدتهم 18 أغنية جديدة ضمن ألبوم رائع ومنوع عكس حالات كثيرة تعيشها المرأة القوية والحساسة في آن، فليس غريباً على فنانة تاريخها مليء بالأعمال الراسخة أن تقدم فناً مختلفاً وهادفاً ومؤثراً ليكون "صاحبة رأي" حديث العالم العربي كله خلال فترة عيد الأضحى الحالية من دون مبالغة.

وبعد أن شوقت الجمهور على مدى الأسابيع الأخيرة وأطلقت الأغنية الدعائية للألبوم والتي حملت العنوان نفسه، جاء الألبوم الذي أصبح متوافراً عبر "تطبيق ديزر" وقناة شركة "روتانا" للمرئيات والصوتيات عبر "يوتيوب"، ليرقى إلى توقعات محبيها الذين لا يرضون إلا بالأفضل.

وقد فاجأت إليسا جمهورها بدويتو غنائي مع الفنان الإسباني ليديس دياز، في أغنية حملت عنوان “أغانينا”، التي نالت بشكل خاص إعجاب جمهور إليسا.

ويعتبر اسم ليديس دياز غير معروف بشكل كبير لدى الجمهور العربي، فقد وُلد الفنان الإسباني في جزر الكناري التابعة لدولة إسبانيا، وهو فنان وشاعر ومنتج موسيقي، حيث قدّم عدداً من الأغنيات الشهيرة منها “La Busqué”، و”2 Locos، وغنى مع إليسا بالإسبانية.

وتعاونت إليسا في ألبوم «صاحبة رأي»، مع الشعراء سهام الشعشاع، أسامة مصطفى، محمد كياتي، نادر عبدالله، علي مولى، بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، رامي جمال، أيمن كميحا، شادي نور، ملك عادل، عمر ساري، نصر محروس، ومن الملحنين محمد رحيم، سامر أبو طالب، محمد يحيى، جمال ياسين، أحمد زعيم، زياد برجي، رامي جمال، مدين، أيمن كميحا، وليد سعد، محمد بشار، ومن الموزعين كميل الخوري، هادي شرارة، عادل حقي، أحمد إبراهيم، نور، وسام عبدالمنعم، أحمد عبدالسلام، إلهامي دهيمة، جورج قاصيس، أمير محروس.

ويضم الألبوم، الذي تحتفل به بمرور 20 عاماً على بداية مسيرتها الفنية، 18 أغنية، وهم : قهوة الماضي، بنحب الحياة، إلى الله، وإنت قصادي، ليك لوحدك، سمعني، هنغني كمان وكمان، أنا شبه نسيتك، غلطة وقت، عتبرك مت، على حس حكايتنا، حبة اهتمام، مباحة ليك، وفي، عظيمة، أغانينا، صاحبة رأي، وأغنية باللغة الفرنسية تحمل اسم "Mourir sur scene".

وتتطرق إلأيسا في أغانيها إلى مواضيع متنوعة منها الحب والسعادة والفراق والخيانة وغيرها من المواضيع القوية التي تمس كل امرأة، وقد أجادت اختيارها للكلمات الجديدة فيما جاءت الألحان حالمة حيناً وبارزة في أحيان أخرى ليكون لكل أغنية تأثير خاص وتحفظ لنفسها مكاناً على الساحة الفنية لسنوات طويلة قادمة، فمبروك لنجمتنا المتألقة وننتظر أكثر من كليب لنعود إلى عالم الرومانسية الذي اشتقنا إليه خلال هذه السنة القاسية.

اقرئي المزيد: كيف تتحضر مي عمر لبطولتها المطلقة الأولى ومن النجم المخضرم الذي يشارك معها؟