Cardi B تتخطّى التوقّعات وتطلّ بشعر مستعار بطبعة Louis Vuitton

 أمر لا يُخفى على أحد منّا! Cardi B هي إحدى النجمات اللواتي لا يحبّذن قطّ الكلاسيكية والروتين في المظهر الخارجي، فيعمدن إلى القيام بتغييرات مستمرّة وتجدّدات دائمة.

ومع كل تغيّر، يتفاجئ الجميع!

فتماماً كما جويل ماردينيان التي تغيّر لون شعرها وقصّتها كل بضعة أيام وتماماً كما ليدي غاغا التي تطلّ بأزياء غريبة ومفاجئة، تُعرف Cardi B بتنويع إطلالات شعرها.

هي التي ظهرت بالشعر المستعار متعدّد الألوان أو بالأحرى المموّج بتدرّجات قوس قزح، وهي التي اختارت يوماً الشعر الأحمر الطويل مستوحيةً من إحدى الشخصيات الكرتونية... حتّى أنّها أطّلت في يونيو الماضي بشعر قصير بلونين متداخلين هما الزهري والأحمر.

أمّا اليوم، فتتخطّى التوقّعات جميعها لتظهر بشعر مستعار تظهر عليه طبعة الدار العالمية الشهيرة لويس فويتون Louis Vuitton. نعم، فمنذ يومين تقريباً، نشرت Cardi B لمتابعيها على إنستغرام صوراً لها وهي ترتدي تنورة وبلوزة من لويس فويتون وقد نسّقت معهما تسريحة ذيل حصان تُظهر طبعة الدار أيضاً.

ولا بد من القول إنّ مصفّف الشعر Tokyo Stylez هو الذي عمل على هذه الإطلالة أي على هذا الشعر المستعار باللون الأشقر الذهبي مع طبعة دار لويس فويتون Louis Vuitton على طول التسريحة.

فهل تفكّرين في اعتماد أسلوب Cardi B يوماً ما أم تشعرين أنّه بعيد كل البعد عن شخصيتك؟

اقرئي أيضاً: سارة أبي كنعان تتلقى جائزة جديدة بالشعر الأشقر فهل لاءمها؟