النجمة Adele تكشف عن شعرها الطبيعي في صورة نادرة لها

تُعتبر الأشهر الماضية مماثلة بالنسبة إلينا جميعنا. فبعد انتشار فيروس الكورونا في مختلف بلدان العالم، اضطررنا كلّنا إلى ملازمة منازلنا لا بل تعلّمنا كيف نقضي أوقاتنا بإيجابية وفائدة من دون أن نخرج لنعمل أو نتسلّى أو نتسوّق أو حتّى نتابع دراستنا.

وفي ظل أجواء الوباء، كان الجميع متساوياً. فالنجمات والشهيرات أيضاً قضين أوقاتهنّ في المنزل مع أسرهنّ وأطفالهنّ، وتشاركن مع متابعيهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل كثيرة عن الحياة في المنزل كوصفات لبعض الوجبات اللذيذة وكيفية العناية بالبشرة صباحاً ومساءً وكيفية إعداد ماسكات للوجه بواسطة المكوّنات المتواجدة في المطبخ.

والأمر الملفت في الحجر المنزلي هو اندفاع الجميع إلى التعبير عن جوانب حقيقية من الحياة والشخصية. وهذا ما لحظناه في إحدى الصور التي نشرتها المغنية العالمية Adele مؤخراً على إنستغرام. فلتعبّر عن إعجابها بألبوم بيونسيه الجديد Black Is King، ظهرت في لباس يشبه ما تألّقت به بيونسيه وهي تشير إلى التلفاز وراءها. أمّا ما لفتنا أكثر من سواه في صورة Adele، فهو ظهورها بشعرها الطبيعي الأشقر المجعّد.

والسؤال الذي تراود إلى أذهاننا مباشرةً: كيف نجحت Adele في إخفاء حقيقة شعرها الجميل طوال هذا الوقت؟

وفي الواقع، إلى جانب التسريحة الملساء الناعمة، لا بدّ من القول إنّنا سبق ورأينا Adele بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة أو المرتفعة، غير أنّ أسلوب شعرها هذا لم نراه من قبل قطّ. وطبعاً، انهالت التعليقات الإيجابية على إطلالة شعر Adele ونأمل فعلاً أن تطلّ علينا بالشعر المجعّد في إحدى حفلاتها المقبلة.

اقرئي أيضاً: Givenchy تطلق متجراً إلكترونياً جديداً وتدخل عالم ألعاب الفيديو