Givenchy تطلق متجراً إلكترونياً جديداً وتدخل عالم ألعاب الفيديو

لطالما كانت شبكات الإنترنت جزءاً أساسياً من الحياة، غير أنّها باتت في الأشهر الأخيرة جزءاً لا غنى عنه أو جزءاً لا يتجزأ من الحياة، بخاصّة بعد أن انصبّ الاتّكال عليها تماماً بسبب الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي بعد انتشار فيروس الكورونا.

نعم، فبفضل الإنترنت تمكّنا من إنجاز أعمالها عن بعد واستطاع الطلاب متابعة عامهم الدراسي أيضاً. كما ونجحنا في وقاية أنفسنا أكثر من الفيروس، إذ لم نضطر إلى الخروج لشراء حاجياتنا، فالأخيرة وصلت إلى أبوابنا من خلال خدمات التوصيل السريعة.

وفي هذا الإطار، لاحظنا أنّ دور شهيرة وماركات تجارية متعدّدة انطلقت إلكترونياً لتحافظ على علاقتها بزبائنها ولتضمن وصول منتجاتها المفضّلة إليهم، ومن هذه الدور والعلامات نذكر ديور Dior على سبيل المثال.

أمّا مؤخراً، فأعلنت الدار العالمية جيفنشي Givenchy عن افتتاح متجرها الإلكتروني الخاص لبيع مستحضراتها الجمالية أي مستحضرات جيفنشي بيوتي Givenchy Beauty. وتنطلق هذه المنصّة عبر مختلف أنحاء المنطقة لتتيح لجميع العملاء الحصول على منتجاتهم المفضّلة من المكياج ومنتجات العناية بالبشرة والعطور.

وبالنسبة إلى خدمة التوصيل، فتعد الماركة بأن تتراوح بين 3 و5 أيام كحدّ أقصى، ما يعني أنّك تحصلين على طلبك من جيفنشي Givenchy بسرعة كبيرة وأنت في منزلك.

ومن الأمور المميّزة التي لا بدّ أن تعلميها عن هذه الخطوة الجديدة، توفّر مجموعة العطور La Collection Particulière حصرياً على هذا الموقع الإلكتروني. وهي عبارة عن مجموعة من 8 إصدارات يمكن تطبيقها كقاعدة مع عطر Hubert De Givenchy الخاص Accord Particulier.

وفي إطار آخر، تجدر الإشارة إلى خطوة أخرى قامت بها جيفنشي Givenchy مؤخراً ألا وهي خوض غمار عالم الألعاب. فلعشّاق لعبة الفيديو الشهيرة المحاكية للحياة Animal Crossing*: New Horizons، تتيح الدار فرصة تطبيق مكياج من وحي الشخصيات المفضّلة بواسطة مستحضرات التجميل من توقيعها.

وتُعتَبَر جيفنشي Givenchy العلامة الفاخرة الأولى التي تقدّم إطلالات مكياج في Animal Crossing*. وقد تعاونت Parfums Givenchy مع المنصّة الإبداعية المعروفة بملابسها المستوحاة من منصّات عروض الأزياء Nook Street Market لتصميم إطلالات مكياج غير مسبوقة وحصرية باللعبة.

اقرئي أيضاً: Cardi B تتخطّى التوقّعات وتطلّ بشعر مستعار بطبعة Louis Vuitton