مصمم عربي يضع بصمته على إطلالة بيونسيه في Black Is King

نجاح جديد سجلته المغنية العالمية بيونسيه مع إطلاق أوّل ألبوم بصري لها Black Is King، الذي وبساعات قليلة تصدر الأخبار العالمية.

في تجربة استمرّت 90 دقيقة، اعتمدت بيونسيه مجموعة متنوعة من الإطلالات التي حملت توقيع أشهر العلامات العالمية مثل Balmain، Burberry، Valentino وغيرها من العلامات. من بين الأسماء التي شاركت في العمل مصمم عربي.

لقد استطاع المصمم السعودي محمد آشي مؤسس علامة Ashi Studio أن يضع بصمته على تصميم لبيونسيه. فقج كشف المصمم عبر صفحة العلامة على إنستغرام أن هذه الإطلالة استغرقت ما يقارب 70 ساعة لتصنع من ريش طائر نادر يدوياً، وقد صنع خصيصاً لهذا الألبوم المصور.

وبحسب مصدر مقرب من النجمة العالمية، لقد أرادت بيونسيه من خلال هذا التنويع الكبير في الإطلالات، التركيز على نشر رسالة ثقافية تشدد على أهمية احترام كل فئات المجتمع وكل الأعراق.

أما في ما خص الألبوم، يضم مجموعة من الأغاني التي تحتفل بتجارب ذوي البشرة الداكنة من بينها Already، Brown Skin Girl ، Mood 4 Eva و My Power.

تجدر الإشارة إلى أن ألبوم Black Is King هو جزء من ألبوم The Lion King: The Gift الذي طرحته بيونسيه في العام الماضي بالتزامن مع بدء عرض الفيلم في صالات السينما حول العالم.

اقرئي أيضاً: اتفاق خيالي بين بيونسيه وزوجها يتعلق بإنجاب الأولاد

 
العلامات: بيونسيه