2020 في جولة: أكثر 10 أسئلة جمالية طُرحت على جوجل هذا العام

أيام قليلة وينتهي العام 2020، أتصدّقين؟ سنطوي صفحة كلّ الأشهر الماضية التي اختبرنا في خلالها صعوبات وتغيّرات كثيرة بخاصّة بعد انتشار فيروس كورونا وتحوّله إلى وباء عالمي.

فمن منّا كانت تتوقّع ألا تستطيع الخروج من منزلها من دون وضع الكمّامة؟ أو من منّا كانت تتوقّع أن تضطرّ إلى إنجاز عملها من مكانها فيما تهتمّ بدراسة أولادها وواجبات منزلها في آن؟ أو من منّا كانت تتوقّع ألا تتمكّن من رؤية أقرب الناس إليها لأيام طويلة؟

نعم، كثيرة هي التغيّرات التي مررنا بها وكثيرة هي الأمور التي تعلّمناها. ولا أعني فقط أنّنا أدركنا أكثر معنى الأسرة والأصدقاء وأنّنا تعلّمنا تقدير كل لحظة من اللحظات التي نعيشها، بل أنّنا اكتشفنا أيضاً في أنفسنا قدرات لم نكن نعلم بها كالقدرة على التركيز تماماً لتشذيب الحواجب في المنزل والقدرة على صبغ الشعر لأنّ زيارة الصالونات مستحيلة وما إلى ذلك...

نعم، فعلى الرغم من الظروف التي أحاطت بنا، لم يتوقّع اهتمامنا بالعناية الجمالية إذ كانت بمثابة تنفيسة تساعدنا على إلهاء أنفسنا أولاً وإبعاد المشاعر السلبية ثانياً. ولو كنت تتساءلين عن أكثر 10 أسئلة جمالية طُرحت على جوجل في العام 2020، إليك إيّاها في ما يلي بحسب بيانات محرّك البحث الخاص بالموقع العالمي:

  1. كيف نقصّ شعر الرجل في المنزل
  2. كيف أصفّف تجعّدات شعري بعد الاستحمام (How to plop hair)
  3. كيف أصبغ شعري في المنزل
  4. كيف أغسل يديّ
  5. كيف أصفّف الغرّة الستارة
  6. كيف نقصّ شعر امرأة
  7. كيف نحصل على ضفائر من دون عقدة
  8. كيف ننوّع في طول الشعر (How to fade hair)
  9. كيف أقصّ أطراف شعري
  10. كيف أعتمد تقنية تقشير الوجه بالدرمابلانينغ

اقرئي أيضاً: هذه المواضيع كانت الأكثر بحثاً في الإمارات

 
شارك