مصمّم جديد إلى عالم أزياء الأطفال... من هو؟

من يتابع عالم الموضة بدقة، يلاحظ مدى الاهتمام الكبير بأزياء الأطفال التي باتت تحتل الصدارة في كل المجالات. ومن هنا عملت الدور العالميّة على تخصيص خط خاص بها، منها مستقل بحد ذاته ومنها مستوحى من أزياء الكبار.

كايت وبيبا ميدلتون في 6 إطلالات متشابهة… من تقلد الأخرى؟

ومن أحدث الداخلين إلى هذا الخط، المصمّم رامي العلي الذي قدّم خلال الموسم الشتوي أول تشكيلة أزياء خاصة بالأطفال ضمن سياق فنّي مستوحى من تشكيلة الملابس الجاهزة التي أطلقتها العلامة للموسم نفسه، ما يتيح أمام الأميرات الصغيرات بين 3 و12 عاماً فرصة التألق بإطلالة تنبض بالأناقة.

حذاؤك هذا الخريف… 5 خيارات أنيقة جداً

يطرح العلي تشكيلة رائعة من الفساتين الطويلة المزدانة بأكسسوارات الخرز التي تشكّل لوحات فنية مجرّدة حول الخصر وعلى طول القطعة لتضيف إلى هذه الابتكارات لمسة تعبق بالتفاصيل والأناقة العصريّة. كما تضمّ التشكيلة ابتكارات فريدة تحفل قصاتها بالثنيات وتتميّز بأبعاد فضفاضة تبرز بشدّة مع التصاميم الخطيّة وزخارف الأزهار، لتعكس البصمة الإبداعيّة للعلامة التي تتلخّص في التميّز والأناقة. وتضيف الأقمشة المستخدمة في التشكيلة والتي تتنوّع بين الميكادو والتول حجماً ناعماً لأبعاد التصميم، بينما تمنح التدرّجات الشتويّة الغامقة لألوان البرتقالي والأزرق والوردي والأصفر هالة من الدفء على التشكيلة وتعكس عليها حضوراً مشرقاً يومض بالبريق.

لن تصدقي ثمن الحقائب في خزانة كايلي جنير… بالملايين

 
شارك