حذاؤك هذا الخريف... 5 خيارات أنيقة جداً

حان الوقت لتختاري حذاءك لهذا الخريف. فقد شارف الصيف على نهايته وبات بإمكانك أن تستقبلي موسم ما قبل الشتاء بإطلالة فريدة. إبدئي إذاً من حذائك. فالموضة تقدم لك 5 صيحات لا بد من أن تنال إعجابك.

اقرئي لا تتفاجئي! هذه الأكسسوارات سبب مشاكلك الصحية!

أصبحت أحذية خريف 2018 الآن في المتاجر. فلتسارعي إلى شراء ما يليق بك منها. الصيحات على الأبواب ويمكنك أن تنتقي منها ما ينسجم مع أسلوبك. كما من الممكن أن تضيفي إلى هذا الأسلوب لمسة من الفرادة. فابدئي بالاختيار الآن.

1 حذاء الغرب الأميركي Western Boots

استعدي لرحلة إلى الغرب الأميركي من خلال صيحة الأحذية المستوحاة من أجوائه والرائجة في خريف 2018. يمكنك أن تختاريه بأشكاله المختلفة، مع الشراريب موقعاً من "إيزابيل ماران" أو مزيناً بأكسسوارات معدنية من "باكو رابان" أو بكعب رفيع...

2 الحذاء الرياضي الضخم "Ugly" Sneakers, Part 100

إذاً يمكنك انتعاله هذا الخريف أيضاً بأشكال وألوان مختلفة. أما إذا كنت لا تحبين الأحذية الملونة، فاختاري واحداً أبيض بالكامل. وبالطبع لا تنسي أن هذا الحذاء يناسب كل إطلالاتك، بالجينز العملي أو الفساتين الأنثوية الناعمة.

اقرئي هدايا استثنائية بمناسبة يوم الأب

3  الحذاء اللامع مع الأربطة الجلدية  The New Mary-Jane

لقد أعادت بعض العلامات الفاخرة إحياء الموضة المستوحاة من أزمنة سابقة. وهكذا استعادت علامات مثل Miu Miu تلك التصاميم الجلدية المزينة برباط جلدي مع قطع معدنية. إذاً حان الوقت لتتميزي هذا الخريف كما لم تفعلي من قبل.

4 الأحذية الملونة Technicolor

يحتاج انتعال الأحذية ذات الألوان الصاخبة إلى الكثير من الجرأة. ولا شكّ في أنّك ستشعرين بها إذا وقفت أمام رفوف المتاجر المترفة لاختيار حذاء ملون بساق مرتفعة باللون الأصفر الفاقع كما لدى "باير موس" أو بساق قصيرة ضيقة كما لدى "هيرمس"... أو بأشكال أخرى مختلفة، من الحذاء المسطح المفتوح من الخلف إلى الصندل. وهكذا ستتخلين هذا الموسم أحياناً عن الحذاء الشتوي الأسود التقليدي.

اقرئي الفراشات تغزو عالم أكسسواراتك هذا الصيف… اختاري الألوان التي تناسبك  

5  النقوش لك أيضاً Tapestry Prints

لا تتوقف حدود موضة خريف 2018 على الألوان غير المألوفة. بل تخطتها إلى النقوش. إذاً أضيفي إلى خزانة أحذيتك تصاميم مزخرفة بساق طويلة أو مع الشرائط أو بالكعب السميك... كل شيء بات ممكناً هذا الخريف.

 
شارك