لن تصدقي ثمن الحقائب في خزانة كايلي جنير... بالملايين

أدخلي إلى خزانة حقائب كايلي جنير ولا شكّ في أنك ستشعرين بالذهول. والسبب أنها تحتوي على تصاميم موقعة من أرقى العلامات وبأثمان باهظة. لا شك في أنّ هذه الحقائب تليق بإطلالاتك الفاخرة. إذاً تعرفي إليها واكشتفي مجموع أثمانها.

اقرئي نصائح أساسية لتختاري حقيبة لابتوب أنيقة

الأم الأنيقة

لا يمكن القول إن كايلي جنير أم عادية. فمنذ ولادة طفلتها ستورمي في فبراير الماضي، لم تغير أخت كيم غير الشقيقة استراتيجيتها على مستوى الموضة. فهي تحرص دائماً على الاهتمام بأناقتها. ولهذا لا تنسى الأكسسوارات. ويبدو أن أبرزها الحقائب المترفة التي تمتلكها والتي نشرت فيديو خاصاً بها في مارس الماضي.

وبدا من خلال المقطع المصور أن النجمة الشابة تمتلك كل ما تحلم به أي فتاة محبة للأناقة والتميّز. ففي خزانة حقائبها تجتمع كل العلامات، من "شانيل" إلى "هيرمس" و"لويس فيتون"... كل الإبداعات العالمية على بضعة رفوف!

ويبدو أن لابنتها حصة من هذه الثروة المذهلة. فقد تبين أنها لديها حقيبتها الخاصة أيضاً. وتنوعت أساليب تلك الحقائب وتفاوتت أسعارها. فوصل ثمن إحدى حقائب الرف الأول وهي من علامة "لويس فيتون" إلى أكثر من 1800 دولار أميركي. أما مجموع الأسعار فاقترب من 14 ألف دولار. هل تتصورين؟

 أما الرف الثاني فحمل ثروة أخرى تمثلت في حقائب اشترت النجمة بعضها بمبلغ وصل إلى 5000 دولار.

اقرئي الأكسسوارات الميتاليكيّة لإطلالة مشرقة

لكن حقائب أخرى تخطت ذلك بكثير. ومنها مثلاً حقيبة "هيرمس بركين" التي بلغ سعرها أكثر من 10 آلاف دولار.

ولا عجب في هذا، فقد دخلت في صناعتها مواد مترفة جداً مثل جلد التمساح إضافة إلى الأحجار الكريمة كالماس والكريستال. إذاً لا عجب في أن يتم العام المنصرم بيع حقيبة "هيرمس بركيني" بمبلغ يصل إلى 380 ألف دولار.

ولا تنسي حقائب "غوتشي" التي يمكن الحصول على إحداها مقابل 10 آلاف دولار.

اقرئي حقيبة BIMBA مستوحاة من الدمية المفضّلة لدى الأطفال

حقائب كثيرة كثيرة

وفي خزانة كايلي أيضاً الكثير من الخيارات الأخرى: حقائب من الجلد الفاخر وألوان تراوح بين الأسود والأصفر وأسعار تتأرجح بين 20 و30 ألف دولار.

أما إذا أردت معرفة مجموع أسعار الحقائب، فتأكدي أنه يصل إلى أكثر من نصف مليون دولار.

إذاً افتحي حزانة حقائبك بدورك وابحثي عن أسرار الفخامة داخلها ولا شكّ في أنّك ستجدين الكثير.

https://youtu.be/7OH7Wxirxls

 
شارك