تفاصيل غنية في مجموعة حنا توما لموسم ربيع وصيف 2018

لا حدود تضبط جاذبية المرأة العصرية، ولا قيود تحدد سحرها. بهذا المعادلة، نسج "دار حنا توما للأزياء" أحدث مجموعاته لأزياء ربيع وصيف 2018 التي تمنح المرأة شعوراً بالانطلاق إلى مدى أوسع، خارج المكان والزمان، وأعطاها عنوان Escape أي الهروب الذي يُراد منه تجسيد رؤية مستقبلية تتجاوز خطوط الموضة المألوفة.

المجموعة تمثل 3 نساء يتخطين الحاضر بإطلالات ساحرة، ويمثلن العبور نحو مستقبل خارج المكان بتصاميم متنوعة، تراعي كل الظروف والأمكنة، كونها تتنوع بين الفساتين الطويلة، والفساتين القصيرة، والأنسامبل، وفساتين السهرة التي أضيفت إليها جاكيت قصيرة، لتجمع بين الإطلالة المميزة والجذابة كونها تخرج عن إطار المألوف. كما تضمنت قطعاً برز فيها البنطلون.

قسم "دار حنا توما للأزياء" قطع المجموعة بطريقة تجمع بين الجرأة والانطباع الرقيق الفائض بالأنوثة، وذلك من خلال أنواع الأقمشة المستخدمة. فإلى جانب أقمشة الـموسلين والأورغونزا اللذين يراعيان الموسم بانسيابية، ويقدمان السيدة بصورة أنثوية راقية، استخدم في المجموعة قماش الـ Resilleوهو عبارة عن "شبك" بأشكال متعددة، يعكس جرأة في التصميم.

الشغف في الفساتين يزداد في أشكال التطريز التي بدت غير متناسقة، ولم تأخذ منحىً واحداً، بل واكبت الموديلات المتغيرة، لترسم خطوطاً متنوعة في التطريز الذي يراعي موديل الفستان، وخطوطاً متعرجة، فيما أدخل قماش المخمل في بعض القطع على شكل خطوط عريضة وأفقية اخترقت نسيج القماش بطريقة محترفة.

مجموعة Escape التي قدمها "دار حنا توما للأزياء" طغت عليها ثلاثة ألوان أساسية، هي الأسود والأبيض والذهبي، وقد جرى تمازج تلك الألوان بدرجات مختلفة، ما أضفى سحراً إضافياً على المجموعة. بينما استخدمت ألوان جذابة، مثل الأحمر والأخضر الزمردي والأزرق، تضفي سحراً إضافياً على التصاميم الأنيقة.

اقرئي أيضاً: نورغول يشلشاي نجاح أعمالي مصدر قوّتي، بلقيس بفستان وتسريحة طفولية، هيفا وهبي… أجمل نساء العالم

 
شارك