آخر صيحات خريف 2018 في متناولك... تعرفي إليها

لا شكّ في أنّك تعرفت إلى أحدث صيحات موضة خريف 2018 من خلال أسابيع الموضة. وبالطبع شعرت حينها، وما زلت بالحماس، لأن تضيفي قطع أبرز المصممين إلى خزانتك. لكن قبل ذلك عليك أن تتذكري ما قدمه لك هؤلاء من صيحات. وإليك 6 منها.

اقرئي 5 تطبيقات تسوّق لا يمكنك التخلي عنها بعد الآن

1 Magenta

انتهت صيحة الملابس الداكنة في الخريف. وحان وقت الألوان الزاهية. ولهذا بات لون الماجينتا يحتل مكانة مهمة على منصات مصممي الموسم. وبات بإمكانك أن تتزيني به سواء من خلال ستراتك أو فساتينك أو تنانيرك أو غيرها.

2 Allover Animal Print

لن تفارقك نقشات الحيوانات هذا الخريف أيضاً. فستجدينها على المعاطف والفساتين وغيرها من التصاميم التي تعدك بإطلالات راقية ومترفة في كل المناسبات.

3 Ruching

ويبدو أن هذا الموسم يقدم لك أيضاً صيحة فريدة من نوعها. إنها صيحة الـRuching أو الملابس ذات الأقمشة المجمعة أو المجعّدة. بالطبع لقد رأيتها مسبقاً على المنصات وأظهرت انبهارك بها.

اقرئي مون بلان واليونيسف: تعاون ناجح ومثمر

4 Foil

يبدو أن الجرأة هي أحد عناوين الموسم أيضاً. ولهذا يمكنك أن تتجرئي على ارتداء الملابس الرقيقة ذات الألوان المعدنية، الفضية والذهبية اللامعة. فهل أنت مستعدة للمغامرة؟

5 Polished Pajamas

يمكنك أن تبلغي بجرأتك حداً أقصى من خلال ارتداء ملابس خريفية بتصميم البيجاما. فقد عادت إلى الظهور مجدداً هذا الموسم بعدما تألق بها عدد كبير من النجوم.

اقرئي أحدث صيحات العلامات الفاخرة: الموضة تحترم البيئة

6 Corduroy
تقاطعت أناقة هذا الموسم أيضاً مع الأزياء المصنوعة من المخمل المضلع. وهكذا أضيف هذا القماش إلى تصاميم الفساتين والأوفرول وغيرها بألوان زاهية ستمنحك لمسة لا يمكن أحد تقليدها.

 
شارك