حقيبة BIMBA مستوحاة من الدمية المفضّلة لدى الأطفال

Bimba هي مجموعة حقائب كارولينا هيريرا الأكثر خيالية. استوحيت تصاميمها من الدمية المفضّلة لدى الأطفال ومن الملابس والشخصيات المختلفة التي تم ابتكارها خلال أوقات اللعب.

تم تقديم المجموعة لأول مرّة في العام 2004، أما الهدف، فكان إنتاج نسخات محدودة مع مواصلة دائمة لإعادة ابتكار أناقتها لتوفير أصناف فريدة.

قزي وأسطا: تصاميمنا استثنائيّة وغير مألوفة

وبعد عدد لا يُحصى من القطع المميّزة، تم تصميم خمس نسخات خاصة وجديدة من الحقائب للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة للمجموعة. وقد أطلق المصممون العنان لخيالهم في حين عملوا على تضمين بعض الرموز الأعلى تميّزاً للعلامة التجارية: طائر الطوقان، نقاط البولكا وزهور الياسمين. وتم أيضاً تقديمها بطرق مرحة، غير متوقعة وجديدة.

أما الأنماط التي أثمر عنها هذا العمل، فجاءت غنيّة بالألوان ومتقنة يدوياً من قبل حرفيّين ماهرين تركوا ختمهم الشخصي على كل حقيبة:

أي نوع من المسافرات أنت؟

نقاط البولكا

  • مقاربة جديدة لنمط رقعاتنا (patchwork) من نقاط البولكا في دينيم مع تأثير ثلاثي الأبعاد.
  • حفلة حيث تعتبر قطع الحلوى الصغيرة (confetti) ضرورية، ويتم تقديمها كترتر (sequins) في قياسات مختلفة وشراريب قصيرة ومطعّمة بالخرز.
  • تمتاز النسخة بجدائل منظّمة مع تفاصيل دائرية من الحرير.

حقائب السفر…اختاريها على طريقة النجمات

طائر الطوقان

  • تم يدوياً إتقان النسخة الأعلى مرحاً من "الرافية" (raffia) مع جدائل وتفاصيل من الخرز. يضفي استخدام مواد مختلفة حجماً أكبر على بنيتها.

الياسمين

  • مع إتقانها بخيط واحد من "الرافية" (raffia)، تعرض كل زهرة ياسمين تغييرات اللون بشكل رائع.

الحرفية الماهرة، التقنية العالية والبراعة الفنيّة هي مفاتيح إعادة تقديم هذه الحقيبة المميزة بنجاح. Bimba: واحدة من أروع كلاسيكيات دار هيريرا.

 
شارك