نصائح أساسية لتختاري حقيبة لابتوب أنيقة

أصبحت حقيبة اللابتوب أكسسواراً ضرورياً. فهذا الجهاز يرافقك في كل تحركاتك. إذاً عليك أولاً أن تحميه من التعرض للضربات. ولهذا من المهم أن تختاري له حقيبة آمنة. لكن من الضروري أيضاً أن تكون أنيقة وأن تناسب حضورك وإطلالتك في كل مكان تذهبين إليه. إذاً سنساعدك على الاختيار من خلال هذه المعلومات المفيدة.

اقرئي كيف تختارين ساعة يدك بطريقة ذكية؟ 

3 أنواع حقائب

1 الحقيبة العادية: هي الشكل الأكثر شيوعاً لحقيبة اللابتوب. وهي عملية وسهلة الحمل. كما أنها تحتوي على عدد من الجيوب التي تجعلها تتسع لأغراض أخرى. والأهم أنه يمكنك حملها بسهولة على الكتف أو باليد.

البديل: أما إذا أردت استبدال هذه الحقيبة التقليدية بأخرى تناسب أناقتك، فننصحك مثلاً باختيار حقيبة من "إيفرلين" ذات الشكل المميز والذي يحتوي على جيب داخلي بسحاب.

2 حقيبة اليد: يفضل بعض الأشخاص حمل هذه الحقيبة لأنها خفيفة. كما أنها تسمح لك بأن تخبئي اللابتوب بسهولة.

البديل: يمكنك أن تستبدليها بحقيبة أخرى خفيفة تناسب ملابسك الأنيقة وأسلوبك الفريد. اختاري مثلاً واحدة من "ريمي أند ريد". فهي مزودة بقبضتين وبقفل مغناطيسي سهل الاستخدام. وهكذا يمكنك أن تضعي فيها اللابتوب من دون أن يتعرض للخدش.

اقرئي علّاقات مفاتيح عصرية وغريبة لسيارتك

3 حقيبة الظهر:  تساعدك هذه الحقيبة على التنقل بسهولة من مكان إلى آخر. كما أنها تؤمن الحماية لجهاز اللابتوب الخاص بك. والأهم أنها ذات تصميم أنثوي راق يليق بمحبات الموضة.

البديل: قد لا تبدو حقيبة الظهر الخيار المناسب لتتناغم مع أسلوبك الأنيق. إذاً ستحتاجين إلى استبدالها بأخرى بتصميم غير مألوف لكن مميز. ولهذا جربي مثلاً حقيبة "ماديويل" المناسبة جداً للتنقلات والتي تتميز بشكل راق يليق بإطلالاتك الأنثوية.

 
شارك