نصائح حصرية من لانا الساحلي لـ«هيا» حول أزياء Louis Vuitton

على هامش الحدث الذي أقامته دار Louis Vuitton في بيروت حيث عرضت للمرة الأولى في حفل كوكتيل مميز مجموعة أزيائها الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2018، قدمت مدونة الموضة اللبنانية الشهيرة لانا الساحلي للحاضرين نصائح خاصة بتصاميم المجموعة وبكيفية ارتدائها.

اقرئي: Louis Vuitton تعرض مجموعة ربيع وصيف 2018 في بيروت

وخلال لقاء حصري لها مع «هيا» قالت: «مجموعة Louis Vuitton لموسم ربيع وصيف 2018 مميزة جداً وتحاكي مختلف الشخصيات. ولعل أكثر التصاميم التي أحببتها هي تلك التي تحتوي على البروكاد لأنها تعكس أسلوباً خاصاً ومميزاً وتمنح الإطلالة رقياً لا مثيل له، كما أن هذه الموضة لها أوقاتها الخاصة.

اقرئي: CAROLINA HERRERA الأسطورة والأيقونة والأم

أما تصاميم الـGilet، فهي عملية جداً وقد جاءت بأساليب متنوعة ويمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات سواء العصرية اليومية أو حتى المسائية».

وأضافت خلال العرض: «أنا سعيدة جداً لبدء عرض دار Louis Vuitton لمجموعة الأزياء الجاهزة في بيروت وإطلاق العطر في الوقت نفسه في كل أنحاء العالم، فهذه خطوة مهمة جداً للدار ولمدينة بيروت التي لطالما اشتهرت بأنها عاصمة الموضة والأناقة».

اقرئي: التصاميم اللماعة لكل المناسبات

ورداً على سؤال عن الحذاء الرياضي الخاص من Louis Vuitton والذي نفد من الأسواق، قالت إنه يتسم بشكل ضخم وبارز ويوفر راحة لا مثيل لها، مشيرة إلى أنه يمكن التنقل به بسهولة وأن تصميمه ملفت جداً. كما أشارت إلى أنه لا بد أن ينفد من الأسواق بهذه السرعة لأنه تصميم مميز وجميل ومريح.

 
شارك