التصاميم اللماعة لكل المناسبات

تحتلّ التصاميم اللمّاعة الصدارة في موسم ربيع وصيف 2018، فقد أجمع عليها عدد كبير من المصمّمين وقدّموها بقصّات مختلفة وبأشكال متنوّعة. لذا، لا تتردّدي في اعتمادها وإبراز أنوثتك بشكل لافت.

اقرئي: الأزهار الكبيرة عنوان إطلالتك

مناسبات مختلفة

لم تعد التصاميم اللمّاعة حكراً على المناسبات الليليّة، فقد قام المصمّمون بابتكارها بطريقة مميّزة وبأسلوب جديد كي تليق بالمناسبات النهاريّة وتتماشى مع مختلف مشاريعك اليوميّة، سواء كان ذلك خلال العمل أو غداء أو لقاء مع الأصدقاء.

تنوّع كبير

برزت الأقمشة اللمّاعة بمختلف أشكالها مع تركيز كبير على الترتر الذي طغى بشدّة. كما لفتنا أيضاً الساتان اللمّاع وأقمشة أخرى تشعّ بريقاً بمختلف الألوان الكلاسيكيّة والصيفيّة الحيويّة.

اقرئي: صيحات من الموضة: الترتر أو الريش؟

تنسيق خاص

يشدّد خبراء الموضة على أنّ التصاميم اللمّاعة والمشرقة تحتاج إلى عمليّة تنسيق خاصة. لذا، ننصحك عند اعتمادها بالتوجّه نحو الحقائب والأحذية المحايدة والخالية من اللمعان وباختيار الأكسسوارات الصغيرة وغير المبالغ فيها.

أكسسوارات ملفتة

عندما تقرّرين اعتماد الأكسسوارات المصنوعة من الترتر أو من الأقمشة اللمّاعة، عليك أن تراعي عدّة شروط في إطلالتك. بدايةً، نسّقي معها أزياء خالية من اللمعان وذات ألوان كلاسيكيّة محايدة. بالإضافة إلى ذلك، لا تعمدي إلى الإكثار من الأكسسوارات اللمّاعة لأنّك ستظهرين بأسلوب مبالغ فيه وغير لائق.

 
شارك