لإطلالة أنيقة في مدينتك المفضلة هذا الصيف... إفعلي/لا تفعلي

أنيقة في المدينة؟ إذا أردت أن تحققي هذا الهدف عليك أن تنتبهي إلى ضرورة التمييز بين الخطأ والصواب عند اختيار ملابسك، الأقمشة، الألوان، النقشات،... ولنساعدك على ذلك نقدّم لك هذه الملعومات التي ستجعلك أكثر سائحات المدن جاذبية ولفتاً للأنظار.

اقرئي أحدث صيحات العلامات الفاخرة: الموضة تحترم البيئة

إفعلي: قبعة القش

لا تنسي أبداً أن تضعي حقيبة القش في حقيبة سفرك إذا كنت تعتزمين الذهاب إلى إحدى مدن العالم الدافئة والقيام بجولة في أسواقها وأماكنها الأثرية. فهي تضيف إلى إطلالتك لمسة مميزة وراقية. لكن الأفضل أن تختاريها بالحجم الوسط أو الصغير وأن تضيفيها إلى إطلالة بالأبيض والأسود. أما في حال كنت تحبين الألوان، فاتركيها لطلاء أظافرك.

لا تفعلي: لوك كامل بالدانتيل

الدانتيل قماش راق ويناسب طقس الصيف الحار. لكن الأفضل ألا تجعليه يطغى على  كامل إطلالتك. إكتفي إذاً بقطعة واحدة مصنوعة منه كي لا يعتقد سكان المدينة التي تزورين أنك أكبر سناً مما أنت عليه في الحقيقة.

إفعلي: القميص المعقود

يبدو أن القميص مع العقدة من الأمام أصبح موضة كل المواسم. ولم لا؟ ضعيه في حقيبتك هذا الصيف. لكن الأفضل أن يكون القميص طويلاً. فهي موضة المدن في هذا فصل الدفء حالياً. أضيفي إليه إذاً تنورة بيضاء تصل إلى ما تحت الركبة مع صندل أزرق وحقيبة صغيرة ملونة. والنتيجة: لوك صيفي مذهل.

اقرئي كل ما تريدين معرفته عن أسبوع الموضة في نيويورك

لا تفعلي: الكعب العالي جداً

الصيف هو فصل الراحة والتنقل من مكان إلى آخر. إذاً من البديهي أن تضعي حذاءك بالكعب العالي في الخزانة وأن تستبدليه بالحذاء المسطح أو الصندل أو الحذاء الرياضي... كل الخيارات المريحة مفتوحة أمامك لتمضي إجازة ممتعة في مدينتك المفضلة.

 
شارك