كل ما تريدين معرفته عن أسبوع الموضة في نيويورك

إنه أسبوع الموضة في نيويورك... نقطة الانطلاق الأولى لعروض موسم ربيع 2019. ففي 6 سبتمبر المقبل أنت على موعد مع كبار المصممين الذين ستلتقينهم على منصات المدينة الأميركية العريقة. والآن إليك كل ما لا تعرفينه عن هذا الأسبوع الذي يشكل أحد أبرز أحدث الموضة العالمية.

اقرئي مزيج من الشخصيات في حملة سلفاتوري فيراغامو الإعلانية

أسبوع الأحداث الكبرى

يشهد أسبوع الموضة في نيويورك عادة عروضاً لأشهر المصممين وأفخم العلامات، من "توري بيرش" إلى "مايكل كورس" و"مارك جايكوبز" و"رالف لورين" و"أوسكار دولا رينتا"...

لكنّه يستضيف أيضاً أسماء جديدة في عالم الأناقة مثل "رودارتيه" التي تنتقل من باريس إلى المنصات الأميركية في 10 سبتمبر.

وستنضم إلى هذه العلامة مثيلاتها الأميركية مثل "بروينزا" و"سكولير". أما دار "فيفيان ويستوود" فتأتي على رأس اللائحة وتعرض إبداعاتها في اليوم الأول.

اقرئي لعالم خال من البلاستيك… هذا ما فعله المصممون

ما عليك فعله قبل حضور العروض

قبل أن تذهبي لحضور فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، تذكري دائماً هذه المعلومات:

لا تنتهي العروض بحلول المساء، فعند الساعة 8 و 9 من كل ليلة يمكنك أن تستمتعي بمشاهدة العارضات وهنّ يتألقن بأزياء أشهر المصممين.

ولهذا ستطلق علامة "توم فورد" العروض في اليوم السابق للافتتاح الرسمي، أي في الثامنة من مساء 5 سبتمبر. وتليها في العروض المسائية دور مثل "جريمي سكوت" و"كيث" و"لي بلوندس" و"باير موس" و"إيريا" و"كالفن كلاين".

لكنك لن تكوني خالية الوفاض في الصباح الباكر. فبعض العلامات ستقدم عروضها في هذه الفترة. ومنها مثلاً عرض "ذا روو" في التاسعة من صباح 10 سبتمبر.

اقرئي إيفانكا ترامب تودّع عالم الأزياء

جديد... جديد

يقدم لك أسبوع الموضة في نيويورك بعض المفاجآت غير المتوقعة. ومنها  مثلاً عرض "كوزابورو أكازاكا"، العلامة الحائزة على جائزة LVMH الخاصة والتي ستقدم تصاميمها الرجالية.

كذلك ستسير العارضات على المنصات بملابس موقعة من علامة "استوديو 189" لروساريو داوسن.

أما المفاجأة الكبرى فهي الحدث الذي سينظم على هامش العروض. فمن المرتقب أن تحتفي دار "رالف لورين" العريقة، في سانترال بارك، بالذكرة الـ50 لمولد المصمم الأميركي الذي تحمل اسمه.

ولن تتمكني بالطبع من أن تفوتي فرصة حضور عرض "مارك جايكوبز" . والموعد في السادسة من مساء 12 سبتمبر. إذاً دوّني ذلك على مفكرتك.

 
شارك