الأمير وليام بزيّ سعودي... من هو المصمم؟

الأمير وليام تألق بتصميم موقع بأياد عربية سعودية. فقد أثار الأمير وليام مؤخراً انتباه الكثير من المهتمين بعالم الموضة بعد ظهوره مرتدياً زياً من تصميم السعودي حاتم العقيل.

اقرئي  لإطلالة أنيقة في مدينتك المفضلة هذا الصيف… إفعلي/لا تفعلي
فقد شارك الأمير في الدورة الـ22 من مباريات كأس البولو التي يعود ريعها لصالح أعمال خيرية. وعلى أقدم ملاعب كامبريدج وقف ولي العهد البريطاني على رأس فريقه. وبدا بإطلالة مختلفة عن تلك الرسمية الملكية التي يعتمدها غالباً.
والمثير للانتباه أنه ارتدى كنزة من علامة "توبي" Toby التي يمتلكها المصمم السعودي حاتم العقيل. وتعليقاً على ذلك كتب الأخير على حسابه على إنستغرام: "من المشرف بالنسبة إليّ أن أحظى بفرصة تصميم ملابس للأمير وليام. لم يكن لتجربتي في مجال تصميم الملابس الجاهزة لتكون أكثر فرادة وتميزاً مما هي عليه الآن".

اقرئي أحدث صيحات العلامات الفاخرة: الموضة تحترم البيئة
وأضاف عقيل الذي اشتهر بتصميم الملابس التقليدية الخاصة ببلدان الشرق الأوسط بلمسة عصرية، إنه تم تكليفه بتصميم زيّ للمباراة. ولفت إلى أن النتيجة كانت كنزة خضراء مع ياقة سوداء ارتداها فريق الأمير وليام وأخرى مماثلة لكن زرقاء للفريق الضيف.
وتابع: "لطالما اهتممت لأخبار الأميرة ديانا. ومن المميز بالنسبة إليّ أن يرتدي ابنها ملابس من "توبي" Toby. إنه أحد أحلامي الأكثر جنوناً".
ويذكر أن هذه المباراة تقام سنوياً كحدث اجتماعي ودبلوماسي مهم بين بريطانيا والمملكة العربية السعودية. وتجمع على هامشه مئات آلاف الدولارات التي يتم تقديمها لدعم مشاريع إنسانية في كل أنحاء العالم.

اقرئي تجنّبي هذه الأخطاء كي تحافظي على أناقتك


تعرفي إلى علامة حاتم العقيل
تابع المصمم السعودي دراسته في مجال الاتصالات والتسويق. لكنه فضل التوجه إلى عالم الأزياء. وقد أسس علامته "توبي" Toby.
وحاول من خلالها الجمع بين الأزياء التقليدية والموضة الحديثة. كما اختار الملابس الرياضية الرجالية مجالاً لاهتمامه.
وهو يلجأ في صنع أزيائه عادة إلى القطن الإيطالي أو الياباني وإلى قماش التيترون. وقد ركّز مؤخراً على ملابس الأطفال حديثي الولادة وأطلق منذ سنوات علامة "توبي جونيور" Toby Junior.
ويذكر أن الأمير وليام ليس أول المشاهير الذين يظهرون بإطلالة موقعة من المصمم. فقد سبقته إلى ذلك بعض الشخصيات مثل الشيخ ماجد الصباح والمصمم كريستيان لوبوتان وعدد من النجوم مثل سنوب دوغ.

 
شارك