هل تزوجت شيرين عبد الوهاب سرّاً؟

تتصدر أخبارها عناوين المواقع الإلكترونية والمجلات الفنيّة. وهذه المرة ليس السبب "زلّة لسان"، بل إشاعة ارتباطها بالفنان المصري حسام حبيب الذي نفى كل الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول زواجه من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وسط سرية تامة، مؤكداً أن ما يجمعه بشيرين هو صداقة قوية، وأنه دائماً ما يسافر معها من أجل العمل، وأنه عندما يقرر الزواج، سيعلن الخبر على الفور كونه لم يفعل أي شيء خاطئ. وقال: "لا أعلم من أين أتى البعض بتلك الشائعة. والزواج مش حاجة وحشة ولا تضايقني، لكن مالوش لازمة أن نقول حاجة مش حقيقية".

اقرئي: ما هو اللون الذي لا تستغني عنه الملكة رانيا؟

واللافت في الموضوع أنّ والد حسام كان أول من أعلن خبر الزفاف على صفحته الخاصة، إذ قام بنشر صورة تجمع شيرين وابنه وكتب تعليقاً: "ابني وعروسته"، إلا أنّه سرعان ما قام بحذفها، ليعلق مرة جديدة: "على فكرة كنت بهزّر مع حسام"، ليعود ويقول: "هذا الموقع كاذب وأنا لم أعلن زواج حسام وشيرين، ويحمل الكلام أكثر من معنى، وسأقاضي هذا الموقع الذي لم يعتذر على ما أورده على لساني كذباً".

وعلى الرغم من التوضيح الذي نشره والد حبيب، ألقى بعض المتابعين اللوم عليه وحملوه المسؤولية على اعتبار أنّه لا يمكن المزاح بهكذا معلومة تخص فنانين مشهورين.

وتجمع شيرين وحسام علاقة صداقة، وسبق أن قدما معاً ديو "كل ما أغني" وفي الفترة الأخيرة ظهرا معاً في أكثر من مناسبة كما رافقها في كواليس حفلها في رأس السنة في دبي وحفل مباراة السوبر المصري.

اقرئي: هكذا ستجهّز ميغان ماركل بشرتها لزفافها الملكي

يُذكر أنّ حسام كان على علاقة بمقدّمة البرامج المصريّة إلهام وجدي، وهي صديقة مقرّبة من شيرين.

وفي سياق آخر، كانت سلطات مطار القاهرة الدولي قد أوقفت عبد الوهاب بعدما عثر معها على أكثر من 35 قرصاً مخدّراً لعقار "الزاناكس" غير المسموح بتداوله طبقاً لقانون السفر في المطارات، وذلك قبل استقلال المطربة الطائرة المسافرة إلى العاصمة الفرنسية باريس، إلا أنّ النجمة قدمت شهادة طبية رسمية من الطبيب تفيد السماح لها بتناول الأقراص لعلاج الاكتئاب، فسمحت لها أجهزة الأمن حينها بالسفر.

 
شارك