هكذا ستجهّز ميغان ماركل بشرتها لزفافها الملكي

في مايو العام 2018، لن تعود ميغان ماركل ممثّلة أميركية وحسب، إنّما فرد من أفراد الأسرة الملكية البريطانية، وذلك عند زواجها من الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا، الأمير هاري. فمنذ خطوبتهما، تضجّ الصحافة العربية والعالمية بأخبارهما وتلاحقهما الكاميرات أينما تواجدا، لا سيّما أنّ الحب ينعكس على وجهيهما ونظراتهما، لا بل على كل تفصيل يرتبط بهما.

اقرئي: ما لا تعرفينه عن العائلة الملكية البريطانية

وقد بدأت عروس العام تحضيراتها، وفي الحقيقة، لا شكّ في أنّنا ننتظر جميعنا، وبفارغ الصبر، الفستان الأبيض الذي اختارته لتطلّ به ونتساءل عن تسريحة الشعر التي ترغب فيها. فهل ستضع طرحة أو ستكتفي بأكسسوار شعر يتماشى مع فستانها؟ وماذا عن الماكياج؟ هل ستعتمد أسلوبها الناعم الاعتيادي أو ستفاجئ الجميع بتفاصيله؟

وكالعرائس جميعها، تحرص ميغان على تجهيز بشرتها لأنّها تريد طبعاً أن تكون في أوّج تألّقها وإشراقها ونعومتها في اليوم الكبير المنتظر. وإن اعتقدت أنّ غسل الوجه وتطبيق القناعات عليه قبل أيام قليلة من الزفاف يفي بالغرض ويضمن لميغان هذا التوهّج كلّه، أنت مخطئة تماماً! فهذا ما أكّدته خبيرة الوجه التي تأخذ من لندن مقراً لها والتي تهتمّ بجمال ماركل، وقد أفصحت عن عدد من النصائح والخطوات التي لا بدّ لكل عروس أن تتبعها، لا سيّما إن كانت تدخل قفصاً ذهبياً ملكياً!

وفي حال كانت المرأة تعاني من مشاكل في بشرتها كالبثور مثلاً وتحتاج إلى معالجتها، لا بدّ أن تبدأ الاهتمام بها قبل فترة أربعة أو خمسة أشهر من الزفاف. وعليها أن تقابل خبيرة الوجه الخاصة بها كلّ أسبوعين لمتابعة تقدّم العلاج والحصول على أفضل النتائج النهائية. وبين كلّ لقاء وآخر، لا بدّ من الخضوع لجلسات تدليك دورية. فهذه الجلسات لا تخلّص من التوتر وحسب، إنّما تساعد في تحسين تركيبة البشرة، لا سيّما عند اللجوء إلى زيوت عالية الجودة متخصّصة للوجه.

اقرئي: كعكة زفاف الأمير هاري تتخطى العادات

أمّا بالنسبة إلى الهالات السوداء والتجاعيد، فلا تعتقدي أنّك تستطيعين التخلّص منها بين ليلة وضحاها بواسطة مستحضرات سحرية، فأنت تحتاجين إلى إبعادها عنك قبل ثلاثة أشهر من الزفاف، سواء اخترت تطبيق منتجات تصحيحية أو الخضوع لجلسات ليزر أو لتقنيات حديثة في هذا المجال. والسبب؟ عليك تخصيص الشهرين السابقين للزفاف لتهدئة بشرتك وترطيبها أكثر بدلاً من إخضاعها للعلاجات القوية أحياناً.

وفي يوم الزفاف؟ عاملي بشرتك بلطف ولا تفكّري في تطبيق أي نوع من المنتجات عليها! اكتفي بتدليك بسيط وقناع مرطّب واحرصي على وضع منتجات مغذّية وذات تركيبات بسيطة.

اقرئي: الأميرة شارلوت في يومها الأول في الحضانة

ها قد حزمت أفضل النصائح للبشرة فعلمت كيف تطلّين كميغان ماركل في يوم زفافها. ولو كنت أنت أيضاً من عرائس العام 2018، لا تضيّعي أي دقيقة وسارعي إلى استشارة خبيرة متخصّصة تساعدك في تحقيق بشرتك الحلم لليوم الكبير!

 
شارك