نانسي عجرم ترفض التمثيل خوفاً على مسيرتها الغنائية

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنّها رفضت عدداً من العروض الفنية أحدها من شركة السبكي للإنتاج الفني لخوض أولى تجاربها السينمائية، فقد عرضت عليها عدّة سيناريوهات ولكنها فضلت عدم خوض التجربة في الفترة الحالية بسبب خوفها من أن تؤثر التجربة على نجاحها الغنائي الذي حققته على مدى العشر سنوات الأخيرة، علماً أنّها سبق وتلقت عرضاً من الفنان المصري تامر حسني رفضته أيضاً بسبب عدم استعدادها للوقوف أمام الكاميرا إلا بعد دراسة التمثيل.

اقرئي: أحلام تدافع عن شيرين وتلغي أصالة من صفحتها

يذكر أنّ عجرم أعلنت أخيراً انضمامها إلى الحلقات الجديدة من مسلسل "فتيات القوة" حيث ستخوض أول دور دوبلاج بتاريخها الفني وذلك بعد أن اختارتها قناة "كارتون نتورك" العالمية لأداء صوت "بليس" في حلقة خاصة من المسلسل الجديد. كما انتهت من تصوير الحلقات الأولى من الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي يعرض قريباً على قناة "أم بي سي"، وتضم اللجنة إلى جانبها كل من الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان المصري تامر حسني.

وفي سياق آخر، ودعت عجرم بكلمات مؤثرة المصمم التونسي العالمي عز الدين عليا الذي كانت تجمعها به صداقة متينة .

اقرئي: إيميه صيّاح: الصدق يجعلك محطّ ثقة الناس

ونشرت عجرم، التي ظهرت في أكثر من مناسبة بتصاميم لعز الدين عليا، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام فيديو يجمعها به وكتبت: ''وداعاً لفنان استثنائي، سنشتاق إليك كثيراً، شكراً على طيبتك ومحبّتك، كان لي الشرف والسعادة بمعرفتك. العالم خسر مبدعاً ومرجعاً في عالم الموضة وأنا خسرت صديقاً أحترمه جداً... لا كلام يعبّر عن الحزن الذي أشعر به".

يشار إلى أنّ عليا توفي في باريس عن عمر 77 عاماً، بعد مشوار حافل بالإنجازات في مجال الأزياء الفاخرة، إذ يعد من أشهر مصممي الأزياء في العالم، وقد تخصص في الأزياء الفاخرة، وتعامل مع أكبر دور الأزياء، وارتدت أعماله أشهر الشخصيات العالمية.

شاهدي: نجوى كرم تظهر مهاراتها في الطبخ!

 

ولد المصمم في تونس في العام 1942، والتحق بمدرسة الفنون الجميلة في تونس، وبعد تخرجه عمل كمساعد خياط ثم أصبح مصمماً خاصاً محترفاً. وسافر إلى باريس في الخمسينات، وبدأ مشواره خياطاً مع كريستيان ديور، ثم انتقل للعمل مع غي لاروش، ثم تيري موغلر. وأقام معرضاً خاصاً في فرنسا وحقق نجاحاً إذ قدّم تصاميم أنيقة جذبت عدداً كبيراً من مشاهير العالم. كما حصل على جائزة أفضل مصمم لسنة 1984 وأفضل خط ملابس للعام نفسه من أوسكار الموضة التي تمنحها وزارة الثقافة الفرنسية.

 
شارك