أحلام تدافع عن شيرين وتلغي أصالة من صفحتها

فنانية على الرغم من العلاقة الجيدة التي تربطهما والتي لطالما أظهرتها كل واحدة منهما إلى العلن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي: إيميه صيّاح: الصدق يجعلك محطّ ثقة الناس

وأرجع البعض السبب إلى تعليق أصالة التي باركت للفنانة نوال الكويتية انضامها إلى برنامج "ذا فويس" بدلاً من أحلام، على الرغم من أن أصالة كتبت لأحلام تعليقاً بعد إعلان استبدالها بنوال أشادت فيها وبنجاحاتها الفنية. وفي التفاصيل أن أصالة نشرت فيديو على حسابها على إنستغرام لنوال علّقت عليه قائلة: "نوال التي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفّة ظلّها حين استضفتها بليالي صولا، سنراها قريباً ونستمتع معها على شاشة العرب "أم بي سي". أنا أكيدة بأنّها ستكون كما نعرفها وكما نتخيّلها، فهي ابنة الكويت منبع الفنّ والظرف والثقافة، ومبارك علينا وجودها واحدة في لجنة تضمّ الموهوبين الكرام"، لتعود وتنشر صورة لأحلام توجّهت إليها بالقول: "طالما باركت للعزيزة أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير في ما بعد، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ ما يُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا، فنحن في النهاية بشر. والفنّ إن لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثوناته، لنأخذ نفساً نحيا به، ونعيد التوازن الإنساني لنا، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر، لقد كنتِ بطلة، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع، غامرتِ وفزتِ وكنتِ دائماً جديدة مندفعه طموحة ذكيّة، غاليتي، للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد، النجاح الذي حقّقتيه سيبقى ودائماً ما سيأتي هو الأجمل".

اقرئي: شيرين عبد الوهاب تدفع ثمن تصريحاتها باهظاً

من جهة أخرى طرحت أحلام أغنية وطنية مهداة إلى سلطنة عمان بمناسبة العيد الوطني العماني السابع والأربعين.

يشار إلى أن الخسائر المالية بسبب مغادرة أحلام "ذا فويس" كانت كبيرة جداً، لأن الحلقات التي صورتها أحلام ودفعت الشركة المنتجة تكاليفها لن تعرض، كما أن جدول التصوير الجديد لم يتضح حتى الآن.

اقرئي: كاظم الساهر في السعودية للمرة الأولى!

يذكر أن أحلام دافعت أخيراً عن زميلتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب فيديو لها في إحدى حفلاتها في الشارقة، حيث طلبت منها إحدى الحاضرات غناء "ما شربتش من نيلها" لترد عليها "ها يجيليك بلهارسيا"، وتفاعل الأمر إذ أوقفت نقابة المهن الموسيقية في مصر شيرين عن الغناء وقررت التحقيق معها بالإضافة إلى رفع دعوى ضدها وتحديد موعد المحاكمة في 23 ديسمبر المقبل. ولفتت أحلام إلى أنّ ما فعلته شيرين وما صدر عنها غير مقصود وناتج من عفويتها وطيبتها مؤكدة أنها ستتخطى هذه الأزمة وأن ​نقابة المهن الموسيقية​ ستتفهمها.

 
شارك