في أوّل زيارة بمفردها ميغان ماركل تكسر القواعد من جديد

منذ أن دخلت حياة الأمير هاري ومن بعدها القصر الملكي، وميغان ماركل تتصدّر عناوين الصحف وأخبار مواقع التواصل الاجتماعي.

هي امرأة عفوية بتصرفاتها، لا تفوّت مناسبة إلا وتلفت الأنظار إليها ما جعلها من أكثر أفراد العائلة المالكة الذين يتم التحدث عنهم. بذكاء وحنكة وجرأة كبيرة تخرق دوقة ساكس البروتوكولات الملكية التي لم يسبق لأحد أن تخطاها من قبل.

ميغان ماركل الأكثر أناقة لعام 2018

وبين الفترة والأخرى، تؤكّد ميغان على الحديث الذي قالته في السباق عن أنها ستبرز للعالم أسلوبها الخاص البعيد عن التصنّع والتكلّف وهذا ما ظهر واضحاً في أوّل نشاط تقوم به بمفردها.

قاعدة ملكية مهمّة تخطتها مؤخراً خلال زيارتها للأكاديمية الملكية للفنون في لندن، فبعد وصولها إلى مكان نزلت ماركل من السيارة وأغلقت الباب بمفردها، في مشهد لم يسبق أن حصل مع أي من أفراد قصر كينغستون.

هذه اللقطة، التي من المرجّح أنّها لم تعجب الملكة إليزابيث أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الذين دعموا خطوتها هذه التي تؤكّد على البساطة والقرب من الناس، في حين اعتبرها الكثيرون "تمرّداً" على قوانين العائلة الملكية.

بين التمرّد والتواضع تبقى ميغان من أكثر الشخصيات التي بات حضورها يشكّل حالة استثنائية.

الملكة رانيا تتألّق بتصميم من توقيع حسين بظاظا

وقد اختارت في هذه المناسبة أن ترتدي فستاناً أسود من توقيع جيفنشي مع حزام أسود عريض عند منطقة الخصر، وقد نسّقت معه حذاء بالكعب العالي من Aquazzura وكلاتش من علامة جيفنشي.

إلى ذلك، لا تزال الشائعات تلاحق ميغان التي تتحدّث عن حملها بتوأم إلا أنه ما من شيء مؤكّد حتى الساعة بانتظار أي بيان رسمي صادر عن القصر.

 
شارك