شجون الهاجري... تتصدر الترند في الخليج

يبدو أنّ الجمهور العربي بدأ يشهد على مسلسل ناجح جداً سينافس بدوره المسلسلات العربية والتركية على حد سواء. فقد بدأ عرض مسلسل "سامحيني خطيت" منذ أسبوع واستطاعت الممثلة الكويتية شجون الهاجري أن تحقق نجاحاً كبيراً بأدائها وإتقانها دور الفتاة الكفيفة، كما استطاعت أن تتصدر الترند في الخليج وتحديداً في الكويت والسعودية.

اقرئي: من هي الفائزة بـ”قلب” كاظم الساهر؟

وانتشرت صور شجون بدور "ميسم الكفيفة" على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص صورتها بعد ولادة ابنتها حيث بدت شاحبة كأنها خرجت بالفعل من غرفة الولادة. وعلى الرغم من براعة شجون، انتقد البعض عدداً من المشاهد التي ظهرت فيها وهي تركض وتضع طلاء الأظفار، ما دفع بمحمد سعد، وهو شاب كفيف وناشط عبر مواقع التواصل درّب شجون على دور الكفيفة وكيفية إمساكها العصا، إلى الردّ على هذه الانتقادات عبر حسابه على "سناب شات"، مؤكداً أنه أشرف بنفسه على السيناريو ودرّب شجون على كيفية تقديم هذا الدور.

حصرياً: كواليس جلسة تصوير داليدا خليل…فيديو

وفي هذا السياق، تقول الهاجري في حديث خاص إنها تدربت كثيراً لأداء هذا الدور الذي اعتبرته من أجمل وأصعب الأدوار التي قدّمتها في مسيرتها المهنيّة، فقد تلقت دروساً خاصة من قبل فريق اختصاصي بطبيعة حركة وأسلوب أداء شخصية الإنسانة الضريرة التي يمثل تقديمها حالة من التحدي والاكتشاف في الحين ذاته. وأضافت: "لا يمكن وصف سعادتي في هذه الشخصية والعمل الذي أعتبره بمثابة نقلة جديدة في مشواري".

 
شارك