ريتا حايك ونجمات أخريات ينتظرن مولودهن الأول

يبدو أنّ هذا العام من أجمل السنوات في حياة الممثلة اللبنانية ريتا حايك، فبعد أن شاركت للمرة الأولى في حفل الأوسكار بدورته التسعين الأخيرة، حيث نافس فيلمها The Insult أو "قضية رقم 23" للمخرج زياد دويري على جائزة أفضل فيلم أجنبي، زفّت حايك أخيراً خبراً سعيداً من خلال إعلانها أنها حامل في أسبوعها الخامس عشر، ناشرة صورة على حسابها على إنستغرام كشفت فيها عن بطنها بفستان أحمر فضفاض.

أحلام تتنازل عن أجرها كرمى للشعب المغربي!

وأرفقت الصورة بعبارة: "25 أسبوعاً... في انتظار قدوم مولودنا". ونشرت صورة أخرى بدت فيها بإشراقة تامة.

يذكر أنّ حايك تزوّجت في سبتمبر الماضي مدنياً من طبيب القلب اللبناني عبد الله ربيز، معلنة عن ارتباطها من خلال حسابها على إنستغرام، حيث نشرت الصور الأولى بفستان الزفاف الذي حمل توقيع المصممة اللبنانية نتالي كرم.

كيف أصبح كاظم الساهر أصغر سناً؟

وفي السياق نفسه، شاركت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بريدي متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صورة تُظهر حملها بوضوح. وظهرت ريم مرتدية ملابس الرياضة التي أبرزت بطنها في الأسبوع الـ27 من الحمل.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن حملها بمولودها الأول من زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان وذلك بعد 4 سنوات من الزواج. ونشرت ليلى صورة عبر موقع إنستغرام ظهرت فيها منتفخة البطن وبمراحل متقدمة من الحمل. وكشفت أنها ستطلق اسم "يوسف" على المولود، لتنهال من بعدها التعليقات المهنئة والمباركة لها ولزوجها على هذا الخبر السار.

لوك كامل باللون نفسه… بين الملكة رانيا وميلانيا ترامب من تختارين؟

كذلك، كشفت الفنانة السعودية داليا مبارك عن جنس مولودها المرتقب ولادته قريباً، إذ نشرت على حساباتها على السوشيال ميديا صورة لحذاء طفلة باللون الزهري إلى جانب حذائها، وعلّقت عليها بالقول: "أميرتي الصغيرة على الطريق".

 
شارك