بوستر ألبوم عمرو دياب يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي

طرح الفنان المصري عمرو دياب البوستر الدعائي الرسمي لألبومه الجديد "كل حياتي"، المقرّر طرحه نهاية شهر أغسطس المقبل، من إنتاج شركته المنتجة "ناي".

“نفسي أقوله” تتصدّر أغاني ألبوم إليسا الجديد

وظهر دياب في البوستر بإطلالة مختلفة، إذ يرتدي نظارة شمسيّة، ويغلب على شعره اللون البنّي الفاتح، وظهر بالكثير من الوشم على جسده. ونال اللوك إعجاب البعض، فيما هاجمه آخرون ولم يتقبّلوا شكله الجديد.

تعاون دياب في الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحّنين والموزّعين أمثال أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، تامر حسين، خالد تاج الدين، وليد سعد، محمد يحيى، حميد الشاعري، طارق مدكور، أحمد المالكي والشاعر الراحل مجدي النجار.

جورج كلوني يعود مبتسماً إلى موقع التصوير

يذكر أنّ آخر ألبومات دياب التي طرحها العام الماضي كان "معدي الناس" وتضمّن 10 أغنيات، ومن المقرّر أن يؤدّي أغنيات الألبوم الجديد للمرّة الأولى في حفله في الساحل الشمالي - مصر.

اللافت أنّ البوستر تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، فور طرح الملصق الدعائي لألبومه الجديد الذي قام بتصويره المصري كريم نور.

ظاهرة “كيكي” تصيب النجمات العربيات أيضاً

وقد علّقت الفنانة أصالة نصري على إطلالته عبر إنستغرام: "رمز السعادة والحلاوة والذكاء". وهنّأته كذلك الفنانة التونسيّة لطيفة، قائلة: "ألف مبروك عمورة وإن شاء الله يكسّر الدنيا كالعادة".

 
شارك