جورج كلوني يعود مبتسماً إلى موقع التصوير

عاد النجم العالمي ​جورج كلوني​ إلى متابعة نشاطه الفنّي، حيث تواجد أخيراً في موقع تصوير المسلسل الدرامي التلفزيوني المأخوذ من رواية "كاتش 22" للكاتب جوزيف هيلر، في جزيرة سردينيا الإيطاليّة. والتقطت عدسات الباباراتزي صوراً له بدا فيها بكامل نشاطه وسعيداً، لا سيّما بعد الحادث الخطر الذي تعرّض له في العاشر من يوليو ودخل على إثره إلى المستشفى. وكانت دراجته الناريّة اصطدمت بسيارة، عجز سائقها عن السيطرة عليها عند المنعطف، ما أدى إلى ارتطام كلوني بالزجاج الأمامي للسيارة، لكنّه نجا من الموت حيث كان يضع خوذة على رأسه، ما شكّل صدمة لمحبّيه وزوجته.

شاطئ البحر ملاذ النجمات لقضاء الإجازة الصيفية

وفي سياق آخر، حقّق النجم الأميركي جورج كلوني دخلاً أكبر مما يكسبه أي ممثّل آخر في العام 2017، ويعود الفضل في ذلك إلى بيعه شركة "كزاميغو" للمشروبات الكحوليّة التي شارك في تأسيسها في صفقة قيمتها مليار دولار.

ألينا كاي تطلق أغنيتها الرابعة

وتشير تقديرات مجلة "فوربس" العالميّة ضمن قائمتها لأعلى المشاهير دخلاً في العالم، إلى أنّ النجم الهوليوودي حقّق أرباحاً بلغت 239 مليون دولار أميركي قبل احتساب الضرائب في العام الذي يبدأ في 1 يونيو من العام الفائت، ما يجعله يحتل المرتبة الثانية في القائمة السنويّة لأغنى المشاهير في العالم، أي بعد الملاكم فلويد مايويدز.

كيم كارداشيان تجني 5 ملايين دولار في 5 دقائق!

واحتلت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأميركيّة كايلي جينر المرتبة الثالثة، إذ حقّقت ما يقدّر بنحو 166.5 مليون دولار، وتشير التوقّعات إلى أنّها ستصبح "أصغر مليارديرة عصاميّة" في الولايات المتحدة الأميركيّة.

 
شارك