ظاهرة "كيكي" تصيب النجمات العربيات أيضاً

تغصّ مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة بظاهرة تحدّي رقصة "كيكي"، وانتشر هاشتاغ #DoTheShiggy على موقعي فيسبوك وتويتر، يظهر فيهما عشرات الآلاف من التغريدات والمنشورات والفيديوهات. وتقوم فكرة هذا التحدّي على قيام سائق سيارة بالنزول من العربة وهي تسير ومن ثم الرقص على أنغام أغنية النجم العالمي دريك "In My Feelings" مع تأدية حركات معيّنة. وانتشر هذا التحدّي أيضاً في كل أنحاء الوطن العربي، وألقى بظلاله على النجوم العرب. وأكثر الفيديوهات التي انتشرت في الساعات الماضية، كان للممثّلة المصريّة دينا الشربيني التي رقصت على أنغام أغنية "شوقنا" للفنان المصري عمرو دياب. وكتبت الشربيني تعليقاً على الفيديو صباح الأحد: "كيكي مين... تحيا مصر".

شاطئ البحر ملاذ النجمات لقضاء الإجازة الصيفية

وفي السياق نفسه، نشرت الممثّلة المصريّة ياسمين رئيس فيديو على صفحتها الخاصة على "إنستغرام" رقصت وغنّت فيه على إيقاع أغنية الفنان المصري محمد فؤاد "ساعات بشتاق".  كذلك، نشرت الفنانة التونسيّة درّة فيديو على حسابها عبر "إنستغرام"، حيث نزلت من سيارتها وواصلت الرقص والجري معاً على أنغام أغنية دريك. كما نشرت الفنانة المصريّة لارا إسكندر مقطع فيديو لها وهي تؤدي تحدّي "كيكي"، عبر صفحتها الشخصيّة على موقع "إنستغرام".

في يوم ميلاده، هدية مميزة للأمير جورج

واللافت أنّ اللواء مجدي الشاهد، الخبير المروري المصري، علّق على رقصة "كيكي" التي رقصتها الفنانات المصريات، بالقول إنّه يرجو ألا يمر الأمر بسهولة ولا بدّ من توقيع عقوبة على كل من أدّى هذه الرقصة. وأضاف في مداخلة عبر قناة "ten" الفضائيّة، أنّ هذه الرقصة ربما ستسبّب فوضى عارمة في الشوارع، مؤكداً أنّ القانون لن يترك كل من قام بهذه الرقصة التي تخالف قانون المرور، وتسبّب في تعطيل حركته، وتوقّع عقوبة عليها بالحبس سنة أو غرامة 3000 جنيه.

دريك يتحداكِ… نجوم يرقصون على أنغام In My Feelings

كذلك، شارك عدد من نجوم الخليج ببعض الفيديوهات الخاصة بهذا التحدّي، لكن بشكل ساخر، ومنهم السعودي هشام الهويش الذي نشر فيديو راقصاً له مع بعض أصدقائه. أما الفنان الكويتي حسين المهدي، فنشر فيديو خاصاً له مع صديقه محمد رمضان، أثناء خوض التحدّي، كما شارك عيسى مرزوق بفيديو سريع جداً عن الرقصة. أما الفنانان ناصر عباس وماجد الجهني، فحرصا على المشاركة في التحدّي ولكن بالزي الخليجي المعتاد مع اختلاف أداء كل منهما.

https://www.instagram.com/p/BlTPeeiHp2y/
?taken-by=laracscandar

https://www.instagram.com/p/BlhDqyIBXb-/
?taken-by=dinaelsherbinyy

https://www.instagram.com/p/BlhErjohpjY/
?taken-by=yasminraeis

 
شارك