أمل عرفة تتعرّض للانتقاد كرمى للراحلة مي سكاف

نشرت الفنانة السوريّة أمل عرفة صورة لزميلتها الممثّلة السوريّة مي سكاف التي توفيت في العاصمة الفرنسيّة باريس إثر نوبة قلبيّة، عن عمر يناهز 49 عاماً، في حسابها عبر إنستغرام أرفقتها بتعليق: "مي سكاف... عزائي الشديد... الله يرحمها". إلا أنّ نعي عرفة لسكاف لم يمرّ مرور الكرام، بل تسبّب بحملة عنيفة عليها من قبل بعض روّاد التواصل الاجتماعي، ووصلت التعليقات إلى حدّ التجريح بعرفة.

أنوار الجنوب اللبناني تشعل حفل جوليا بطرس الأسطوري

غير أنّ عرفة أبت أن تسكت، فرّدت على المسيئين إليها قائلة: "أي أصالة بي تتحدّثون عنها، لو ترحّمت على زميلة مهنة كان بيننا خبز وملح في يوم من الأيام؟! هذا واجب إنساني ومهني وتجاه ربي". وتابعت: "ثانياً، كيف لنا أن نبني وطناً متألماً بالشماتة والحقد. لست طوباويّة ولا أدّعي المثاليّة، لديّ أخطائي الكثيرة، ولكن ليس هكذا نبني الجسور ولا بالكره والشماتة تعود سوريا". وختمت توضيحها: "شكراً للجميع، أتمنّى من كل من شتم أو سبّ بتعليقي أن يمحوه من تلقاء نفسه، مع محبّتي ومودّتي للجميع."

جورج كلوني يعود مبتسماً إلى موقع التصوير

وأحزن خبر وفاة الممثلة الراحلة كثيرين، ورثاها الناشطون السوريون على مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بشجاعتها. وفي 20 مايو الماضي، أي قبل نحو شهرين من وفاتها، نشرت مي منشوراً على صفحتها على فيسبوك عن خشيتها من الموت خارج بلادها قائلة "ما بدي موت برات سوريا.. بس".

شاطئ البحر ملاذ النجمات لقضاء الإجازة الصيفية

 
شارك