أنوار الجنوب اللبناني تشعل حفل جوليا بطرس الأسطوري

 على مدى ليلتين أسطورتيين (21 و22 يوليو)، أحيت النجمة اللبنانيّة جوليا بطرس حفلتيها في مدينة صور اللبنانيّة وتحديداً على المدرج الروماني، حيث توافد الآلاف لمشاهدتها وهي تؤدي أغاني ألبومها الجديد وأغانيها القديمة الرومانسيّة والوطنيّة التي اشتهرت بها. واشتعلت مدينة صور في هاتين الليلتين حباً وعنفواناً، والجمهور كان في قمّة تأثره وشغفه.

في يوم ميلاده، هدية مميزة للأمير جورج

أغنيات صدحت في سماء صور 

قدّمت جوليا على مدى ساعتين أغنيات جديدة وقديمة من ألحان شقيقها زياد بطرس وبمرافقة الأوركسترا الفلهارمونيّة الأرمينيّة بقيادة المايسترو اللبناني هاروت فازيليان وكورس هو الأضخم في تاريخ الحفلات اللبنانيّة بلغ عدده حولى 170 شخصا.
افتتحت جوليا الحفل بأغنية جديدة عنوانها "راجعة إلكن بعد طول غياب" للدلالة على غيابها عن حفلات الجنوب منذ بداية التسعينات.خلال الحفل، كانت جوليا تتوقّف عن الغناء وتترك المهمّة للجمهور الذي رافق الموسيقى بشكل منتظم واستكمل الغناء والتمايل على ضوء الولاعات والهواتف النقالة.

إطلالة حيوية لميغان ماركل في افتتاح معرض لنيلسون مانديلا

أناقة على قدر التوقعات

طبعاً، لا يمكن أن تطلّ جوليا في حفل من دون أن توقّع إطلالتها بتصاميم ساحرة من إبداع المصمّم اللبناني ايلي صعب، فاختارت فستانين ملوكيّي الطابع بتفاصيل مزخرفة ومطرّزة، عكست شخصيّة جوليا الرصينة والملوكيّة.

مخترعة الواي فاي نجمة هوليوودية فاتنة

 
شارك