أطفال مشاهير ولدوا في 2018: إليك أفضل وأغرب 5 أسماء أطلقت عليهم

ضجت مواقع التواصل مؤخراً بخبر ولادة ابنة نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان. وقد أطلقت عليها اسم True الذي أثار إعجاب عدد كبير جداً من المتابعين. كذلك، شهد هذا العام ولادة عدد من أطفال المشاهير. لذا، سنقوم بجولة على أفضل 5 أسماء أطلقوها عليهم وأكثر 5 أسماء اعتبرها المعجبون غريبة أو غير مناسبة.

اقرئي: بالفيديو – بيونسيه تغني وأديل ترقص

أفضل 5 أسماء لأبناء المشاهير

1 سيرين عبد النور: كريستيانو

منذ مدة غير طويلة استقبلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور طفلها الثاني الذي أطلقت عليه اسم كريستيانو. وأعلنت الحدث السعيد عبر حسابها على إنستغرام حيث نشرت صورة لها برفقة مولودها وكتبت: «أعجوبة كبيرة في صبي صغير، كريستيانو».

2 كارمن سليمان: زين

بدورها أعلنت الفنانة المصرية كارمن سليمان في وقت سابق من هذا العام ولادة طفلها الأول من زوجها الفنان مصطفى جاد. وتعبيراً عن فرحه بالمناسبة، كتب الأخير عبر حسابه على تويتر: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاهربنا رزقني بابني زين من حبيبة قلبي وروحي كارمن. اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك فاحفظهم بعينك التي لا تنام».

اقرئي: ماذا بين أنجلينا جولي وملكة بريطانيا؟

3 مايا نصري: مانويلا

في هذا العام أيضاً أنجبت الفنانة اللبنانية مايا نصري طفلتها الثالثة، مانويلا، لتصبح جزءًا من عائلتها الصغيرة التي تضم أيضاً طفلها جيوفاني وابنتها ميكاييلا.

 4 زينة أفتيموس: رافاييل

تزوجت الفنانة السورية زينة أفتيموس من وليد عبد النور ورزقا هذا العام بطفل أطلقا عليه اسم رافاييل. وأعلنت زينة الخبر من خلال صورة نشرتها لها ولمولودها عبر حسابها على إنستغرام وكتبت تعليقاَ عليها: «ومن اليوم فهمت كيف أنو ممكن الواحد يعيش وقلبه برا جسمه... الله يحميكويرزق الكل يا رب.الله يخليلنا ياك يا غالي».

اقرئي: عاجل- ولادة طفلة كلوي كارداشيان… هل حضر شريكها؟

5 هاجر عدنان: غالي

بدورها، أعلنت نجمة «ستار أكاديمي‌«هاجر عدنان في أواخر العام الماضي خبر ولادة طفلها غالي. ونشرت للمناسبة صورة لهما عبر حسابها على إنستغرام وحازت إعجاب عدد كبير من المتابعين.

أكثر 5 أسماء غرابة

1 كلوي كارداشيان: True

منذ مدة قصيرة ووسط انتشار أخبار عن خيانة شريكها لها، رزقت كلوي كارداشيان بابنتها التي أطلقت عليها اسم True.وقد أعلنت ذلك عبر حسابها على إنستغرام حيث نشرت صورة للزينة التي حضرتها لاستقبال المولودة وكتبت تعليقاً عليها: «ابنتنا الصغيرةThompson Trueسرقت قلوبنا تماماً ونحن غارقون في الحب. والدك ووالدتك يحبانك True».

اقرئي: قبل ولادة طفلتهما- فيديو يكشف خيانة شريك كلوي كارداشيان… ما الذي حدث؟

2 كايلي جينر: ستورمي

في 4 فبراير الماضي أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، عبر حسابها على إنستغرام، ولادة طفلتها ستورمي. وتوجهت برسالة إلى متابعيها عبر إنستغرام وكتبت: «أعرف أنكم اعتدتم أن أكشف لكم كل مغامراتي. لكنني اخترت ألا أظهر حملي. كانت تلك أفضل التجارب على الإطلاق وأكثرها قوة وإرباكاً. لقد ولدت طفلتي في 1 فبراير وهي تتمتع بصحة جيدة...».

3 واين روني: كاس ماك

في وقت سابق من هذا العام، رزق لاعب كرة القدم الشهير واين روني بطفله الرابع من زوجته كولين. وقد أعلنت الأخيرة ذلك عبر حسابها على تويتر إذ كتبت: «أنا سعيدة جداً لولادة ابننا، كاس ماك روني...».

4 كيم كارداشيان: شيكاغو

ضجت مواقع التواصل مؤخراً بولادة ابنة كيم كارداشيان الثانية من أم بديلة في 15 يناير الماضي. وقد أطلقت عليها اسم شيكاغو. وعبرت نجمة تلفزيون الواقع عن فرحتها إذ كتبت على أحد حساباتها على مواقع التواصل: «كانيي وأنا سعيدان بإعلان ولادة ابنتنا الثانية. وهي طفلة رائعة وتتمتع بصحة جيدة».

اقرئي: هل يحل هذا الرجل محلّ براد بيت في حياة أنجلينا جولي؟

5 جيسيكا ألبا: هايز ألبا

في أول يناير من هذا العام، أصبح لدى الممثلة جيسيكا ألبا طفل ثالث من زوجها كاش وارن. وقد أطلقت عليه اسم هايز ألبا. ونشرت على حسابها على إنستغرام صورة له وعلقت: «هايز ألبا وارن، أفضل هدية في هذا العالم للاحتفال بالسنة الجديدة. كاش وأنا نعيش فرحة لا توصف. وهافن وهونور سعيدان جداً بولادة شقيقهما».

أطفال منتظرون: بلقيس وكايت ميدلتون 

ينتظر محبو النجمة اليمنية بلقيس ولادة طفلها الأول كما من المرتقب أن تستقبل دوقة كامبريدج كايت ميدلتون مولودها الثالث قريباً.

 
شارك