قبل ولادة طفلتهما- فيديو يكشف خيانة شريك كلوي كارداشيان... ما الذي حدث؟

قبل أيام على ولادة طفلته من نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، أثار نجم كرة السلة تريستان تومبسون فضيحة مدوية أظهرت خيانته لها. فقد انتشر مقطع فيديو يظهر فيه برفقة امرأة في أحد أماكن السهر في نيويورك.

اقرئي: هذه الممثلة الشهيرة هي «الأكثر إثارة للإعجاب» في العالم… مَن تتوقعين؟

كما بدا في فيديو آخر وهو يخرج برفقة الفتاة نفسها من أحد فنادق المدينة. وبعد انتشار المقطع الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قامت فتيات عائلة كارداشيان، ومن بينهن كلوي، بإلغاء متابعتهن لتريستان.

يشار إلى أن كلوي، 33 عاماً، كانت قد أعلنت قرب موعد الولادة عبر حسابها على إنستغرام حيث كتبت: «نحن مستعدون أينما كنت ابنتي الصغيرة».

وكانت قد أشارت أيضاً في 29 مارس الماضي إلى أنها أصبحت في شهرها التاسع، ما يعني أن طفلتها قد تولد بين الحين والآخر. كما كشفت خلال الموسم الـ14 من برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashian’s أمام شقيقتيها كيم وكورتني وخلال رحلة قمن بها إلى سان فرانسيسكو أنها حامل بفتاة.

اقرئي: Marion Cotillard…لا أعيش في الماضي!

إلإ أن المتابعين ما زالوا يتساءلون عن الاسم الذي سيتم اختياره للطفلة. ولم تكشف كلوي ذلك. إلإ أنها أجابت رداً على سؤال لأحد معجبيها عن الحرف الأول من الاسم بالقول: «أعتقد أنه T لكن أرى أن K هو الخيار الأفضل. ما زلت لا أعرف».

وعلى خلفية فيديو الخيانة، نقل موقع TMZ الخاص بالمشاهير عن مصدر وصفه بالعائلي قوله إن كلوي شعرت بالانزعاج الشديد بسبب خيانة تريستان لها إلا أنها تتفهم أهمية ولادة الطفلة في حياة كل منهما.

اقرئي: إنريكي إغليسياس وابنه نيكولاس في فيديو رائع

وأضاف أنها لن تدع مشاعرها الشخصية تفسد اللحظة الأكثر أهمية في حياة أي شخص مثل ولادة طفله. كما لفت الموقع إلى أنها بدأت تشعر بالانقباضات أمس بعد انتشار الفيديو الذي يظهر فيه لاعب كرة السلة برفقة امرأة أخرى. وكشف أن الوالدة كريس انتقلت إلى كليفلاند للبقاء إلى جانب ابنتها وأنه من المنتظر أن تلحق بها كيم مع سائر أفراد العائلة.

 
شارك