من هو النجم الذي أزاح سيلينا غوميز عن صدارة "الانستغرام"؟

تعتبر النجمة الأميركية سيلينا غوميز من أكثر المشاهير متابعةً على موقع "انستغرام" بأكثر من 144 مليون متابع. وللمرة الأولى منذ سنوات، لم تعد غوميز تحتل المركز الأول في القائمة. وتمكن نجم فريق "يوفنتوس"، كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 33 عاماً، من أن يزيح غوميز (26 عاما) من أعلى القائمة السنوية، بعدما بلغ عدد متابعيه على "إنستغرام" 144,309,204 مليون متابع، بينما يبلغ أن عدد متابعي غوميز 144,308,767  مليون متابع.

الموضة والجمال في خدمة النجمات

وقلّ عدد متابعي غوميز على "إنستغرام"، بعدما أعلنت في شهر سبتمبر اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مؤقتة، وبخاصة أنها تتلقى حالياً علاجاً نفسياً بعد أن تعرضت لانهيار عصبي. وقالت حينها: وقالت: "الاكتئاب والقلق شكّلا قاعدة لكل ما كنت أقوم به في كل المجالات". واعتبر بعضهم أنّ سبب الأزمة التي تعيشها النجمة هو زواج صديقها السابق جاستن بيبر من هالي بلدوين.

وفي سياق آخر، لا تقتصر صور رونالدو على مهنته كمحترف كُرة قدم، بل غالباً ما يكشف عن الجانب العائلي من حياته أيضاً، ويشارك العالم بصور أطفاله الأربعة، وهم كريستيانو الأصغر، والتوأم إيفا وماتيو، والرضيعة ألانا، بالإضافة إلى صور حبيبته جورجينا رودريغز.

كيت ميدلتون تطلّ بمجوهرات الليدي ديانا

أما في المنطقة العربية، فتحتل الفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم رأس القائمة بعدد متابعين يبلغ نحو 17.2 مليون متابع. فيما تأتي الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المصري تامر حسني في المركز الثاني بعدد متابعين يبلغ نحو 10.8 مليون متابع لكل حساب. بينما تحتل أحلام المركز الثالث بـ8.8 مليون متابع.

 
شارك