كيت ميدلتون تطلّ بمجوهرات الليدي ديانا

انتهت إجازة الأمومة لتعود كيت ميدلتون إلى متابعة نشاطاتها. وعلى الرغم من أن كل الأنظار مصوّبة نحو ميغان ماركل، يبقى لدوقة كامبريدج حصّة الأسد.

ما هو اللقب الذي سيُمنح لمولود الأمير هاري وميغان ماركل؟

فخلال حفل عشاء ملكي أقيم في قصر بكينغهام تزامناً مع زيارة العائلة الهولندية المالكة إلى بريطانيا، سحرت كيت الجميع بإطلالتها إذ اختارت تصميماً من دار الأزياء المفضّلة لديها ألكسندر ماكويين Alexander McQueen، وقد تميزّ بلونه الرمادي وقماشه المجعّد وقصّته التي تأتي ضيّقة عند الخصر وواسعة من الأسفل تماماً كحورية البحر.

ولتكمل إطلالتها، زيّنت تسريحة شعرها بتاج مرصّع بالماس واللؤلؤ يعود إلى الليدي ديانا ويعرف بـLover’s knot Tiara، مع أقراط أذن  لليدي ديانا أيضاً. أما عقدها الماسي، فيعود في الأصل لوالدة ​الملكة إليزابيث الثانية​، الملكة إلكساندرا وقد ارتدته مرّة واحدة في العام 1863.

أكسسور جديد زيّن إطلالة زوجة الأمير ويليام ولفت انتباه الجميع وهو الشارة الصفراء التي علقتها على فستانها والتي منحتها إيّاها الملكة إليزابيث خصيصاً لها كعلامة على أنها من أفراد العائلة المالكة، وهو يمثّل الشرف ولا يوضع إلّا في المناسبات الرسمية. وهذه المرّة الأولى التي تضعها كيت.

كيت ميدلتون تعيد ارتداء الفستان نفسه مرّة جديدة

 
شارك