ممثلة جزائرية تتحدى توم كروز في المومياء

تقف الممثلة الجزائرية وراقصة البوب الشهيرة صوفيا بوتلة أمام نجم هوليوود توم كروز، في فيلم المومياء، مجسدة دور أميرة ميتة تعود إلى الحياة لتنتقم من البشر، وقد أحدثت ضجة بعيونها التي ظهرت في الفيديو الترويجي للفيلم.

السلسلة الجديدة من فيلم المومياء ستكون مختلفة تماماً وتوقع النقاد السينمائيون أن تكون من أهم أفلام الرعب لهذا الموسم، وقد تم تصوير الفيلم في صحراء المغرب العربي.

ترى من هي هذه الممثلة الصاعدة؟

ولدت صوفيا بوتلة في ضاحية باب الواد أشهر وأعرق الأحياء الشعبية في العاصمة الجزائرية، والدها صافي بوتلة عازف جاز وملحن شهير. تعلمت الرقص الكلاسيكي في سن الخامسة، وعندما بلغت الـ10 سنوات انتقلت مع عائلتها للعيش في فرنسا، وطبعاً لم تتخل عن موهبتها، ودخلت مدرسة للرقص الكلاسيكي، تفننت صوفيا في رقص الهيب هوب ورقص الشوارع، وكانت عضواً في عدة فرق هاوية. نمت موهبتها من خلال الدراسة إذ تخرجت من المعهد الموسيقي الشهير Berklee College of Music في جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية.

ومن هنا انطلقت أكثر نحو العالمية، إذ اختارها ملك البوب الراحل مايكل جاكسون ضمن فرقته، وأيضاً رافقت مادونا في عدة جولات موسيقية، وكانت الوجه الإعلامي لماركة نايكي، كما شاركت في عدة أفلام في هوليوود تتعلق بمواهب الرقص.

وقد أثيرت الكثير من الشائعات حول زواج صوفيا بوتلة من توم كروز، ولغاية الآن لا يوجد أي تأكيد من الطرفين.

ومن المتوقع أن يتم عرض فيلم المومياء في صالات السينما خلال شهر يونيو المقبل، وفق  تغريدة صوفيا بوتلة على صفحتها الرسمية على التويتر.

المزيد : نورغول يشلشاي نجاح أعمالي مصدر قوّتي ، بلقيس بفستان وتسريحة طفولية ، هيفا وهبي… أجمل نساء العالم ، مريم أوزرلي خبيرة مكياج

 
شارك