ميغان ماركل تتخلى عن حبّها الكبير!

تعتبر سياسة عدم تناول المأكولات البحرية إحدى القيود التوجيهية الصارمة المفروضة على العائلة الملكية البريطانية وهذا ما ينطبق اليوم على دوقة ساسكس، النجمة الأميركية السابقة ميغان ماركل.

ريتا حايك ونجمات أخريات ينتظرن مولودهن الأول

وأوضح غرانت هارولد كبير الخدم هذه السياسة في العمق قائلاً: "لا نريد أن نخاطر بتسمم أحد أفراد العائلة الملكية، خصوصاً أثناء الرحلات الخارجية".

وكانت ميغان قد ذكرت سابقاً أن المأكولات البحرية كانت الأحبّ إلى قلبها، فقد صرحت خلال مقابلة قديمة أن اليوم المثالي بنظرها يتضمن أكواماً من المأكولات البحرية.

لوك كامل باللون نفسه… بين الملكة رانيا وميلانيا ترامب من تختارين؟

وأضاف هارولد: "بالإضافة إلى المأكولات البحرية، من المفضل أيضاً تجنب أطعمة مثل كبد الأوز أو "الفوا غرا"".

يشار إلى أنّ ماركل وزوجها الأمير هاري حضرا أخيراً برفقة الملكة إليزابيث حفل توزيع جوائز "Young Leaders Awards". وكان والد النجمة، توماس ماركل، قد كشف لموقع TMZ  أنّ دخول ابنته العائلة الملكية هو جائزة للعائلة كما وأفشى سرّ رغبة ابنته الشديدة في إنجاب طفل. وأبدى توماس امتعاضه من عدم مقابلة ابنته منذ مدّة، بخاصة أنّه لم يحضر حفل زفافها من الأمير هاري. كما ألقى اللوم على الملكة اليزابيت في موضوع رفضها مقابلته، قائلاً: "إذا كانت الملكة ستلتقي برئيسنا المتكبّر (رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب)، فلن يكون لديها أي عذر لرفض مقابلتي".

 
شارك